سوريات

زوجة باسم ياخور “رنا الحريري” تُعلق بغضب على صورة ليليا الأطرش(صور)

إفتتح يوم السبت في 6 آب فندق أرمان في حلب و ذلك بحضور إعلامي كبير ،حيث حضرت الفنانة ميادة الحناوي ،وحمام خيري ،والممثلين ميرنا شلفون ،رنا الأبيض ،ليليا الأطرش ،جيني إسبر ،والإعلامي عطية عوض ،وبالتزامن مع الإفتتاح نشرت الفنانة مجموعة صور في أحدث جلسة تصوير ،إلا أنّ هذه الصور عرّضت ليليا لموجة من الإننقادات.

حيث قامت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، المهتمة بأخبار المشاهير، بنشر صورة للممثلة السورية ليليا الاطرش، ارفقتها بالتعليق التالي: “الفنانة ليليا الأطرش بأحدث إطلالة لها من حلب بس ليش ركبها هيك”.

هذا التعليق، اثار غضب رنا الحريري، زوجة الممثل السوري باسم ياخور، اذ عمدت الى ترك تعليق على الصورة، هاجمت فيه صاحب الصورة فكتبت: “شفت صفحتكم بالصدفة واستغربت سؤال الأدمن يلي يبدو ماعنده ركب، لهيك حابة أشرحله انو ركبها هيك لأنها بشر وكل البشر عندهم ركب ومفاصل بتختلف ألوانها وأشكالها بإختلاف الناس، ولأنها ما استخدمت الفوتوشوب لتعدل هالصورة وتحمي حالها من المتنمرين”.

تعلبيق رنا الحريري لاقى تفاعلاً كبيراً بين المتابعين الذين اشادوا بوقوفها الى جانب صديقتها والدفاع عنها.


و في سياق آخر كشفت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” عن عودتها إلى العمل الفني وذلك عبر منشور لها عبر خاصية الستوري في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
وفي التفاصيل، شاركت ليليا الأطرش متابعيها صورة غلاف نص الشخصية التي ستقدمها في عملها الجديد والتي تحمل اسم “نور”.

وحسبما هو موضح في الصورة، ستعود ليليا الأطرش إلى الشاشات مجدداً عبر مسلسل اجتماعي معاصر بعنوان “الكرزون”.
ومسلسل الكرزون عمل اجتماعي معاصر قصة  الكاتب “مروان قاووق” وإخراج رشاد كوكش ومن إنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني.

يذكر أن الفنانة ليليا الأطرش مقلة في أعمالها الفنية منذ عام 2018، الذي شاركت فيه في 3 مسلسلات: وهم، عطر الشام ج3، جوليا، وفي العام التالي شاركت في مسلسلين، هما: حركات بنات، الحرملك.

كذلك في عام 2020 شاركت في بعض لوحات الجزء الثاني من مسلسل ببساطة، ومنذ ذلك الوقت وهي مختفية عن الساحة الدرامية، وقد بررت ذلك بغياب النصوص الجيدة، لتعود من جديد إلى الساحة الفنية عبر “الكرزون” بعد نحو عامين من الانقطاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى