سوريات

ريم نصر الدين ل معتصم النهار هو “رجل وسيم ومانو ممثل”وجمهور يطالب بإيقاف برنامج “شو القصة”

حلّت الفنانة ريم نصر الدين ضيفة في برنامج شو القصة مع رابعة الزيّات وتحدّثت عن أصولها اليهودية وعبّرت بأنّها تفتخر بأصولها ،وتحدّثت عن عائلتها فقالت بأن تربت عند جدتها وهي بمثابة الأم ،وعن علاقتها بوالدها وسؤال رابعة عنه ردت قائلة

“ما بعرف إذا بيستحقّ أنه يكون معي بهاد اللقاء ،ما بيستحقّ بتعتقدي؟! أكيد لأ ..أنا إني بقول اسمه ،شو بتقوليله لوالدك
أنا حاولت قله كلشي بقلبي.. يعني بالـ 2018 عملت معه تلفون..مرة قلي نحن مو زابطين أب وابنته تعي نجرب نكون أصدقاء.. قلتله أنا مو ناقصني أصدقاء أنا كان ناقصني أبّ ،

فإذا أنت حاسس أنه ما فينا نكون أب وابنته يعني خلص اعتبرني ما كنت “.

كما طعنت الممثلة السورية ريم نصر الدين بموهبة مواطنها الفنان السوري معتصم النهار ،وتحدّثت عن أسباب شهرته ونجوميته.
واعتبرت أنّ معتصم النهار لا يمكن أن يصل إلى شهرته الحالية لولا وسامته على حد قولها .

و تابعت بأن معتصم النهار يعي جيداً هذا الكلام ويُدركه و علّقت قائلة : “هو رجل وسيم فقط ومانو ممثل لهلق وأكيد هو بيعرف هالحكي”.
ولم تكتفي إلى هذا الحد بل تابعت هجومها بأنّ معتصم النهار ليس ممثلاً أصلاً ،مشددة أنه لولا جمال شكله الخارجي لما وصل إلى النجومية والشهرة التي يحظى بها.

كما أضافت بأنّ الدراما العربية المشتركة هي من ساهمت في شهرة معتصم النهار وبفضلها وصل إلى الجمهور وتابعت أنه لو بقي في سوريا والدراما السورية لما وصل لتلك الشهرة ،وعن شهرتها بأنها شخصية صدامية ردت قائلة “أفضل طريق للدفاع هو الهجوم”

وعن علاقتها مع المخرج حاتم علي الذي توّسم فيها الموهبة بيّنت بأنّ الراحل حاتم علي إقتنع بموهبتها وقال لها “عندي إحساس إنك حتكوني منيحة ،نشالله ما تخيبي ظني” نذكر أنّ ريم وقفت أمام كاميرا المخرج حاتم علي في مسلسل العراب.

لكن الأصداء بعد عرض الحوار لم تكن مرضية لدى الجمهور و أثار تصريحها استياء العديد من المتابعين ،مؤكدين بأنّ كلامها بعيد كل البعد عن الحقيقة.

و دافع روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بأن معتصم ممثل موهوب وأن وسامته كانت سبباً وجواز سفر سريع في إتاحة الفرص أمامه لإثبات نفسه كممثل بارع.

كما عبّروا عن غضبهم من الصراعات الدائمة بين الممثلين السوريين والإساءات التي يوجهونها لبعضهم البعض في أغلب لقاءاتهم وتصريحاتهم ،وبرأيهم هي من أحد أسباب تراجع الدراما السورية والتي كانت في يوم من الأيام الأولى على مستوى العالم العربي على كافة الأصعدة .

و أشار البعض إلى عدم إمتلاك ريم نصر الدين الخبرة الكافية لتقييم ممثل مثل معتصم النهار، خصوصاً أنه يتمتع بشهرة اكبر منها بكثير ،وإعتبروا بأنّ النقد ليس من إختصاصها بل هو من مهمة النقاد والصحافة والجمهور .

و الجدير بالذكر أنّ ريم تتعمد اللهجة الهجومية بالحديث في أغلب حواراتها عن بعض الفنانين ، رغبة منها في تصدر التريند وتحقيق الشهرة.

كما ألقى النشاهدين اللوم على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بسبب توجيهها أسئلة غير لائقة لضيوف برنامجها “شو القصة” ،و علّق أحدهم : “رابعة عم تنزع مسيرتها الإعلامية بهالبرنامج التافه والاسئلة الأتفه بعد ما كان كل الشعب ينطر برامجها”. كما طالبوا بإيقاف برنامج “شو القصة”

و من ناحية أخرى أطلق متابعون على ريم نصر الدين لقب “نضال الأحمدية السورية” في إشارة إلى تشابه في طبع الإعلامية اللبنانية في التهجم والتقليل من شأن الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى