أخبار عجائبية

ريم السواس:انا الزعيمة واخت الرجال ولم انتحل شخصية احد (فيديو)

صرحت المغنية السورية ريم السواس انها اصبحت زعيمة للفن الذي تؤديه وانها اخت الرجال ولا تخشى احد خلال صعودها على المسرح, وانها تتعمد الظهور بمظهر المراة الشرسة امام الجمهور ولكنها في الطبيعة مليئة بالانوثة على عكس ما تظهره لجمورها.
واضافت السواس انها تتعمد الهجوم على الرجال في اغانيها لانهم بحاجة الى “فركة ادن ” لانهم مخادعون ويعملون في الخفاء وليسوا سهلين.


اما عن الاغنية التي كانت شرارة انطلاقتها الفنية فاعتبرت ريم السواس ان اغنية انا اللي بعتهم كانت بمثابة الشرارة التي ساهمت بانطلاقتها على الساحة الفنية! وأكدت السواس خلال حديثها أنها تستمد قوتها من الله عز وجل! مما يساعدها على المضي قدما على الرغم من كل الحروب التي تشن ضدها.
ريم السواس و محسن غازي
وأضافت السواس : “أعتبر نفسي اليوم شباك تذاكر، ولكني لا أسعى لرفع قيمة الأجر الذي أتقاضاه لأن جل ما يهمني هو الأخذ بعين الاعتبار القدرة المادية عند الجمهور. وأنا حاليا بسبب الأوضاع الافتصادية المتردية في لبنان أتقاضى أجري بالعملة اللبنانية”.
وأشارت إلى أنها لم تنزعج يوما من تصرفات بعض زملائها في الوسط الذين يحاولون الإساءة إليها، وعلقت: “لو فيهم خير الله ما بعدهم عني”.
وأعربت عن الحب الذي تحمله لزميلتها سارية السواس مؤكدة أنها تعتبر نفسها من “فانزاتها”، خاصة أنها الأقدم على الساحة الفنية .
ونفت أن تكون قد تعمدت انتحال شخصية شقيقة سارية السواس، معربة عن عتبها لما تضمنه تصريح الأخيرة حول أن شقيقتها “بنت بيت” وعلقت: “أنا كمان بنت بيت”.
وتابعت: “لا أنا ولا سارية من عائلة السواس، هذه الكنية فنية وأنا وقت اخترتها لم أكن أعلم بأن لديها شقيقة تحمل الاسم نفسه. وأنا أعتبر نفسي زعيمة باللون الذي أؤديه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى