سوريات

باسم ياخور يكشف أسرار زيارة والده الراحل لموقع تصوير مسلسل العربجي.

كشف الفنان باسم ياخور اسراراً جديدة عن زيارة والده الصحفي الراحل ابراهيم ياخور لموقع تصوير مسلسل العربجي قبل وفاته باسابيع قليلة, واضاف باسم ياخور انه والده قد ساءت حالته الصحية خلال فترة تصوير مسلسل العربجي حيث تم اكتشاف اصابته بمرض السرطان في مرحلة متأخرة, ووصف ياخور تلك الايام بانها قاسية للغاية لانه اضطر لوقف التصوير عدة مرات لووقف الى جانب والده المريض ثم وخطر في باله ان يحضر والده لموقع تصوير العربجي لاخذ رايه بالعمل وطلب من شركة الانتاج الموافقة على حضور والده للموقع حيث ابدى اعجابه بفكرة المسلسل ولكنه انتقد ظهور باسم ياخور بهذا الشكل القاسي , ويتذكر باسم ياخور ما قاله له والده في ذلك اليوم : “أنا شكلي يا بابا ما رح الحق شوف العمل بس أنا مبسوط اني معك وانت عم تفرجيني نتائج عملك الجميل”.
والد باسم ياخور العربجي
وكشف باسم أن والده شاهدبرومو العربجي ، وأخبره أن العمل سيكون “جذابا وممتعا وقريبا من الناس”، وأعطاه بعض الملاحظات، مؤكدا أنه أخذها بعين الاعتبار.
وأشار الفنان السوري إلى أن والده قال له قبل وفاته بأن ملامح وجهه قاسية، لكنها تخفي وراءها قلبا طيبا ومحبا، مبديا حبه العميق له، وسعادته بالإنجازات التي سيحققها.

وفاة والد باسم ياخور
الراحل ابراهيم نخلة ياخور
يذكر أن والد الفنان باسم ياخور الإعلامي السوري إبراهيم ياخور قد توفي في الأول من فبراير الماضي بعد صراع مع مرض السرطان وقد نعاه نجله بكلمات مؤثرة عبر حساباته على مواقع التواصل.
ونشر ياخور عبر حسابه في إنستغرام صورة لوالده أرفقها برسالة، قال فيها إن الأيام الأخيرة التي عاشها والده كانت مؤلمة ومحبطة، وأن أكثر ما يعزي قلبه قدرتهما على الحديث عن أمور لم يتحدثا بها سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى