أخبار عجائبية

الفنانة كاريس بشار تهاجم مسلسل “النار بالنار” الذي قامت ببطولته (فيديو)

هاجمت الفنانة السورية كاريس بشار صُنّاع المسلسل السوري-اللبناني “النار بالنار” و الذي لعبت فيه دور البطولة الى جانب الفنان اللبناني جورج خباز خلال الموسم الرمضاني الاخير , واتهمت كاريس القائمين على المسلسل انهم اشخاص يفتقرون للامانة.
وقالت بشار لدى ظهورها في برنامج “كلام نواعم” إن الرسالة التي أراد فريق عمل المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان، إيصالها لم تصل كما يجب، مشيرة إلى أن ذلك عائد إلى التعديلات (من حذف وإضافة) التي جرت على المشاهد.
وأكدت أنها لم تكن على علم بما يجري من تعديلات على مشاهد المسلسل، مضيفة: “هذا يعني قلة أمانة من الشخص الذي كان يحذف والذي كان يعدل ومن كان يرمي مشاهد ولقطات على المونتاج”.
وأشارت إلى أن الكاتب رامي كوسا انسحب من العمل قبيل الانتهاء من تصويره، إثر خلافه مع المخرج محمد عبد العزيز، مؤكدة أنه بذل جهدا كبيرا وكان متعاونا منذ بدء التصوير حتى انسحابه عند الحلقة الـ 24.


وكان كاتب مسلسل النار بالنار “رامي كوسا قد اعلن عن توقفه عن كتابة نص المسلسل بعد الحلقة العشرين بسبب تجاوزات مخرج المسلسل”محمد عبدالعزيز” وتبرأ كوسا من الفوضى التي تحدث الان في المسلسل واعتبرها ليس من ضمن النص الذي كتبه وانما هي فوضى سببها صنّاع العمل لرغبتهم في اتمام الحلقات المتبقية على حسب رغبتهم .
وكشف الكاتب رامي كوسا في بيان طويل شاركه عبر حسابه في “إنستغرام”، أنه توقّف عن كتابة سيناريو العمل في الثلث الأخير منه، مشيرا إلى أن المخرج محمد عبد العزيز، اعترف بذلك على الهواء مباشرة.
واتهم كوسا القائمين على المسلسل (وهو من إنتاج شركة الصباح إخوان)، بـ”التعدي على النص الاصلي الذي كتبه”، بحجة “الجمهور عايز كده”، واصفاً ذلك بـ”حجّة الضعفاء وتجّار الفن يلي كل همهن يقدّموا مادة بياعة بغض النظر عن قيمتها ومضمونها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى