أخبار عجائبية

بعد ان وصفه بالفنان “السقيل” باسم ياخور يرد على الفنان نجاح سفكوني.

رد الفنان باسم ياخور على تصريحات زميله الفنان القدير نجاح سفكوني الذي وصف فيها باسم ياخور انه فنان غليظ ولا يصلح للكوميديا, وقال ياخور خلال لقاء تلفزيوني :” كنت اتمنى لو ان الفنان الكبير “نجاح سفكوني” الذي احترمه جدا قد اختار كلماته بعناية” واعتبر ياخور ان هذه التصريحات غير مقبولة وغير مهنية ولا يمكن ان تخرج من فنان ,مؤكدا عدم وجود اي خلافات شخصية مع سفكوني .
واعتبر باسم ياخور أن كلام سفكوني كان إهانة وشتيمة فهي خرجت عن حدود الصراحة على حد تعبيره، مضيفاً أنه كان ليتقبل منه الأمر فيما لو تحدث عن عمل معين شارك به ياخور ووصفه بالسيء والغليظ فلا توجد مشكلة فكان ليعتبرها رأي نقدي ومهني يجب احترامه, ولكن سفكوني قد مسح تاريخ الكوميديا الطويل الذي قدمه باسم ياخور في الدراما السورية من بقعة ضوء الى ضيعة ضايعة الى الخربة وغيرها من الاعمال المحفورة بالذاكرة مؤكدا ان تصريحات سفكوني هو نوع من الظلم له ولجهوده.


وكان الفنان نجاح سكفوني قد صرح خلال استضافته في برنامج حوار VIP مع الاعلامي يامن ديب :” انه يوجد اشخاص “غليظين ما خرج كوميديا ويعتبرون انفسهم ارباب الكوميديا في البلد”! وهما باسم ياخور وايمن رضا.
ورفض الحديث عن اداء باسم ياخور وايمن رضا واكتفى بالقول ” اتركهن عايشين شو بدنا فيهن” وكرر عبارة انهما “سقيلين” , وشبههم بلاعبي كرة القدم الذين يتفاخرون بمن حقق الانجاز الاكبر!

ورفض سفكوني تقديم الاعتذار لباسم ياخور وايمن رضا بعد ان وصفهما “بالسقيلين” واكد انه لن يتراجع عن اقواله وهو غير نادم على تلك الاقوال , ومن يريد مناقشتي بالموضوع فليتفضل !
واضاف سفكوني ان ايمن رضا وباسم ياخور غير محصنين ضد الانتقادات وانه ما قال بحقهما كلام واقعي و موضوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى