سوريات

حقائق جديدة حول خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي !! (فيديو)

أحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضجة بعد تصريحها في برنامج كتاب الشهرة مع الاعلامي علي ياسين ،والذي تضمن ،بأن النجمة كاريس بشار قامت بإفساد حفل زفاف سلاف ووائل ،واحتفلت في عيد ميلادها وأخذت السيف الذي كان مخصص لتقطيع /التورتة/ وقطعت به قالب الكيك المخصص لعيد الميلاد ! ،وانشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بتداول الخبر وتعامل معه الجمهور بأسلوب ساخر .

ليطل الصحفي ربيع هنيدي بشكل حصري عبر Et بالعربي وينهي الجدل مبدئياً ،وصرّح السيد هنيدي بعدة نقاط ،أهمها أن السيدة سلاف في تصريحها السابق عام 2002 مع زهرة الخليج قالت أن كاريس بشار كانت معزومة من قبل زوجها الفنان وائل رمضان ،وناقضت نفسها في اللقاء لتقول أنها غير معزومة .

و وضّح أيضاً أن الكلام التي قالته سلاف بحق زميلاتها كاريس هو أقسى مما نُشر ،فقد قام هنيدي بتهذيب الكلام على حد قوله ،وأن الحوار الى الآن موجود في شريط كاسيت لدى هنيدي .

وتطرق هنيدي أيضاً الى التناقض الذي حدث مع سلاف ،تحدثت سلاف في اللقاء على أن هنيدي طرح عليها سؤال ،هل ترين تصرف كاريس وقح وفيه قلة أدب لترد عليه بنعم .

وأنه على هذا الأساس قام بنشر الحوار ،لينفي هنيدي ما قالته ويؤكد على أن الحوار كان من قبل سلاف مع تجميل بعض الألفاظ من قبل هنيدي .

ختم الصحفي ربيع مقابلته الحصرية ،بأن سلاف و كاريس اجتمعو بعد حفلة الزفاف في تصوير مسلسل ثلوج الصيف ،وكان هناك الكثير من المشاهد التي جمعتهم ،فطرح هنيدي سؤال للسيدة سلاف ،لماذا لم تواجهي كاريس في الكواليس وتسأليها ما الذي جرى ؟ لترد عليه سلاف بأنها لا تستطيع مواجهة كاريس لأن كاريس قوية حتى أن كاريس تمدح سلاف في وجهها .

 

هناك مصادر مقربة كانت قد حضرت حفل الزفاف وصرّحوا بأن كاريس لم تكن تدري بحفلة عيد ميلادها اذ فاجئها أصدقائها بحفلة بسيطة لمدة عشر دقايق فقط .

النجوم الذين حضروا الحفل

جمال سليمان ،سلوم حداد وزوجته ،سلمى المصري ،المخرج خلدون المالح ،المخرج هيثم حقي وزوجته .

ما رأيكم هل تعود المياه لمجاريها ونراهم في عمل مشترك ؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى