أخبار عجائبيةسوريات

كاريس بشّار في إطلالة عفوية ساحرة (صور)

أطلّت النجمة كاريس بشار على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخطفت الأضواء بإطلالة صيفية ساحرة في الإمارات العربية المتحدة بجلسة تصويرية جديدة و حصلت “لها” على صورة حصرية منها.

حيث أطلت على أحد شواطئ دبي بـ”توب” قصيرة باللونين الأزرق والبرتقالي وتنورة برتقالية اللون وطويلة بشق جانبي، كما اعتمدت اكسسوار الأساور المتعددة في يدها ، في لوك أقرب إلى النمط الغجري المتمرد ،والذي “أسدلت شعرها فيه للريح”.

واللافت أن الجلسة التصويرية تميّزت بالعفوية المعروفة و المعهودة لدى كاريس ،وأيضاً معروفة كاريس في إطلالتها النادرة ،لكنها مميزة و خاصة دوماً.

وغرّد أحدهم عبر تويتر قائلاً : شو بحب الممثل اللي بكون ظهورو قليل وغير مستهلك ،بحيث لما ينشر أي شي تكون الناس ناطرته ،والكل يتفاعل معاه ،وكاريس خير دليل على هذا الشي .

نذكر أنّ الفنانة كاريس بشار تألقت في الموسم الرمضاني الفائت في بطولة مسلسل “كسر عضم” من إخراج إخراج رشا شربتجي، إلى جانب الفنانين فايز قزق، خالد القيش، نادين تحسين بيك، كرم الشعراني، ولاء عزام، نور علي، سامر إسماعيل، نادين خوري، يزن السيد، غزوان الصفدي، محمد قنوع، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، نانسي خوري وآخرين.

وعن جديد كاريس بشار انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل جنايات صغيرة والمقرر عرضه في شهر سبتمبر حسب ما صرّحت كاريس من خلال برنامج ليالي رمضان .

والآن في طور تحضير مسلسل زقاق الجن للكاتب محمد العاص والمخرج تامر اسحاق وانتاج شركة MP ،ومن بطولة أيمن زيدان ،كاريس بشار ،أمل عرفة ،شكران مرتجى ،سعد مينل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى