أخبار عجائبية

الفنانة أحلام تتهم جورجينا رودريغز بتقليدها ! وكريستيانو رونالدو على برج خليفة (فيديو)

حاولت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي اظهار “خفة دمها” من خلال تعليقها على منشور للعارضة الارجنتينية جورجينا رودريغز ! وكانت احلام قد علّقت على منشور لزوجة اللاعب الاشهر عالميا كريستيانو رونالدو نشرته على انستغرام وهي تحمل بيدها الحقيبة الاغلى ثمنا في العالم خلال تواجدها في السعودية, لتعلق احلام قائلة :”وحتى شنطتها وفرواتها نفسي شي غريب”

احلام تتهم جورجينا بتقليدها
واستمرت احلام بكتابة التعليقات على منشور جورجينا رودريغز وكتبت تعليقا آخر:”مجوهراتها نفس مجوهراتي شي غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها”
احلام تقلد جورجينا رودريغز


وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تعليقات الفنانة أحلام، حيث كتبت متابعة ردا على الفنانة الإماراتية: ”ترا هي نجمة وعارضة أزياء وعندها أشياء كثيرة وزوجة أفضل لاعب بالتاريخ أكيد عندها كل شي“.

برج خليفة يحتفل بكريستيانو رونالدو
أضيء برج خليفة الأطول في العالم، بعدة صورٍ للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرتدياً الزي الأصفر الخاص بنادي النصر السعودي، وذلك احتفالاً بانضمام النجم الرتغالي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
و شاركت صديقة اللاعب البرتغالي “جورجينا رودريغيز” فيديو لبرج خليفة متزيناً بصور رونالدو، وألحقته بصور تجمعهما، وعلقت عليها بالقول: “هنالك الكثير من الأشياء الجميلة، لنعيشها معاً”.
برج خليفة رونالدو
وتسعى السعودية من خلال استقطاب كريستيانو رونالدو الى استضافة مونديال 2030 من خلال تقديم ملف مشترك مع كل من مصر واليونان، وسيكون هذا الملف أمام منافسة شرسة، إذ إن إنجلترا وإيرلندا تقدمتا بملف مشترك، وكذلك اسكتلندا وويلز، ومن قارة أميركا الجنوبية تقدمت الأرجنتين بملف مشترك مع كل من أوروغواي وتشيلي، وأيضاً دخلت كلا من إسبانيا والبرتغال سباق الاستضافة بملف مشترك آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى