سوريات

الشعب السوري ملك التنمر

أطل الفنان وائل زيدان في برنامج ‘المختار’ مع الاعلامي باسل محرز ، تحدث خلال الحوار عن أنه مغامر و هاوي دخول مشاريع كبيرة لجني الأرباح لكن دائما يصتطدم بالواقع ،مما أدى ألى خسارة أمواله وممتلكاته .

وتحدث أيضاً عن عائلته ووصف زوجته بأنها امرأة صبورة ،ولديه ثلاث أولاد ،أكبرهم ابنته سارة طالبة في كلية الحقوق ،وابنه غالب طالب بكالوريا /الشهادة الثانوية/ وأصغرهم ابنه ورد .

واسترجع زيدان ذكرياته القديمة وأعماله المشتركة مع شقيقه الفنان أيمن زيدان عندما كان أيمن زيدان مدير إنتاج في شركة شام الدولية ،وأكدّ أنه لم يدخل مجال الوسط الفني عن طريق الواسطة كما يُشاع من البعض .

كما استذكر أيضاً تجاربه الإنتاجية ،حيث عمل كمدير إنتاج لفترة ولكنه نفى فكرة العودة للإنتاج فلم تعد خاطرة على باله ،نذكر أن آخر تجاربه كانت في عام 2015 في مسلسل غداً نلتقي .

أمّا بما يخص الموسم الرمضاني الفائت ،فأكد على أن جميع مشاركاته راضِ عنها وعمل بها بقناعة ،فلقد شارك في عدة أعمال منها ،مع وقف التنفيذ ،جوقة عزيزة .

وبما يخص مسلسل جوقة عزيزة الذي أحدث ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي ،فإعتبر أن السخاء الإنتاجي وإنفاق الأموال أثر أو طغى على مضمون النص .

وأن الجمهور لم يحب عرض مثل هذه الأعمال في شهر رمضان ،إضافة إلى انتقاد أداء الممثلة نسرين طافش من قِبل الجمهور على الرغم من محاولة إجتهادها في تجسيد الشخصية ،إلا أن وكأن الجمهور لديه مشكلة شخصية مع نسرين .

وبدوره تطرق الى ما يحث على وسائل التواصل الإجتماعي ،من تعليقات مسيئة وشتائم ،فهو لا يقبل الإهانة وكثير من الأحيان  يقوم بالرد على أصحاب هذه التعليقات .

ودعا الفنانين إلى التكاتف جميعاً واللجوء إلى القضاء للتخلص من هذه الظاهرة .

ووصف هذه الحالة بقوله “إن ظاهرة التنمر هي وليدة الحرب السورية” و “أصبح الشعب السوري ملك التنمر”

وكشف عن سبب التغيير في وزنه  والسبب عائد إلى إجرائه عملية جراحية لإنقاص أكثر من 50 كيلو غرام  بعد إصابته بمرض السكري .

إذ أن شكله الجديد ساعده على لعب أدوار جديدة غير الأدوار الكوميدية ،بل أصبح يؤدي الأدوار الشريرة ببراعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى