سوريات

هل ارتبط ناصيف زيتون و دانييلا رحمة؟ (صور)

احتفلت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعيد ميلادها بطريقة مميزة في العاصمة الاسترالية (سيدني)حيث نشرت مجموعة من الصور التقطت من زوايا مختلفة، وظهرت في إحداها وهي ترتدي خاتم ألماس، في إشارة على ما يبدو إلى ارتباطها بشكل رسمي, وتزامن وجود رحمة في العاصمة الاسترالية مع وجود الفنان ناصيف زيتون والذي نشر مجموعة من الصور له مع تحديد الموقع الى سيدني أيضا.
ناصيف زيتون و دانييلا رحمة
من هنا بدأ الجمهور بالربط بين صور ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، وترجيح فكرة ارتباطهما، خاصة أن دانييلا التقطت صورة ليدها اليمنى ويظهر فيها الخاتم المصنوع من الالماس! حيث تلقت الكثير من التعليقات التي تبارك خطوبتها بالفنان السوري ناصيف زيتون.
ناصيف زيتون و دانييلا رحمة
وهذه ليست المرة التي يتداول فيها الجمهور شكوكاً وتكهنات حول علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، حيث سبق وأن تداول المتابعون صورة من الحفل الذي أحياه ناصيف في سيدني ببداية شهر أكتوبر الجاري، وأشاروا فيها إلى حضور دانييلا الحفل.
ناصيف زيتون و دانييلا رحمة
ورغم انتشار شائعة ارتباط ناصيف ودانييلا بشكل كبير مؤخراً، إلا أن الثنائي لم يرد سواء بالتأكيد أو النفي، وذلك ما حصل عندما علق ناصيف زيتون على جدل علاقته العاطفية حيث أجاب لبرنامج The Insider بالعربي عن سؤال حول ارتباطه: “لن أنفي أو أؤكد وقت بدي أنا رح صرح بالموضوع، مؤكداً أنه سيصرح عن ذلك بنفسه وليس عن طريق الإعلام، لكن عندما يصبح الأمر جدياً كخطوبة أو زواج.
خطوبة ناصيف زيتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى