سوريات

محمد قنوع: الإعتذار شجاعة ولن أنشر صور عائلية(فيديو)

خلال لقاء أجرته ” فوشيا” مع الفنان محمد قنوع تحدّث في البداية عن الصفات السيئة في حياته الشخصية التي يرغب التخلص منها و هي “التدخين”، وعند سؤاله عن أجمل ذكرى في حياته فأجاب تاريخ زواجه

أمّا عن سؤاله عن غلطة عمره فردّ الفنان محمد قنوع بأنّها كانت عدم تعلمه اللغة الانكليزية ، ورغم محاولاته إلا أنه لم يتقنها مما أفقده الكثير من القصص.

ومن بين الأعمال التي قدمها، يُفضل محمد قنوع ويعتبرها الأقرب له، كانت لوحة “كل شي تمام” التي جمعته مع الفنان ياسر العظمة بمفردهما في مسلسل “مرايا”.

كما يرى الفنان محمد قنوع بأن الاعتذار شجاعة ولا علاقة لقلة الثقة بالنفس فيه ،و بدوره يقدم إعتذاره لكل من طلب منه شيئاً ولم يستطع تلبية طلبه ،و يُقدم إعتذاره لأبيه الراحل في حال بدر منه أي خطأ أو تقصير اتجاهه، و أكمل حين سؤاله لمن يوجه اعتذاره فأجاب بأن لا خلافات له مع أي أحد ،و بيّن بأنّ لا رابط بين طبيعة عمله والقدرة على الاعتذار فالفنان هو إنسان في النهاية.

و أوضح محمد قنوع بأنّه لا يتابع قصص الموضة فيرتدي ما يناسبه فقط ،كما انّه يعاني من فوبيا القطط والكلاب

كما تحدّث محمد قنوع عن موضوع نشر الصور العائلية على السوشل الميديا ،فردّ محمد قنوع ،بأنّه حين نشر صورته مع أبنائه لم يتقصد التريند ،لكنه كان يريد الاحتفال بأعياد ميلادهم ليس إلا ،أو ينشر صور لإعلام الناس بالعمل الجديد الذي سيقدمه في حال كانت صورة من أحد أعماله، و حالياً قرر بشكل نهائي عدم مشاركة أي شيء باعتبارها قصص عائلية شخصية ، وليس لأي أمر آخر ،ورفض التقاط صور جديدة مع بناته .

الجدير بالذكر  أن ظهور محمد قنوع الأخير في برنامج “شوالقصة” و تصريحاته الخاصة، أثارت حالة من الجدل الكبير في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي بدوره إعتبرها آراء شخصية و أجاب عنها بكل صراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى