أخبار عجائبية

نسرين طافش من باريس توجه نصيحة للعالم : لا تتبعوا خطوات الشيطان (صور)

وجهت الممثلة نسرين طافش المقيمة حاليا في  العاصمة الفرنسية باريس نصيحة غريبة الى متابعيها وجمهورها تنصحهم فيها بعدم اتباع خطوات الشيطان وارفقتها بصورة لها من امام احد المسابح في مكان اقامتها الحالي وكتبت:

“الشيطان وحده هو الذي يمنع الشخص من إنقاذ الأرواح أو إنجاز مهمته في الحياة، لا يوجد منطق مع الشيطان، قف بفخر لأن قلبك مليء بصلاح مساعدة الآخرين، بينما يمتلئ قلبهم بمساعدة أنفسهم فقط”.
نصيحة نسرين طافش

وعلق الكثير من جمهورها متسائلين عن مغزى الرسالة وهل توجهها لشخص معين أم هي نصيحة عامة.

رسائل غامضة
وفي الاونة الاخيرة نشرت طافش الكثير من الرسائل الغامضة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي ادخلت جمهورها في حيرة متسائلين عن اهمية هذا الحديث والذي يغلب عليه طابع الفلسفة و صعوبة الفهم وعدم تراكب النص فكتبت قبل عدة ايام:
“لا تدع ألاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ، الزمان والمكان وهم.. هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جداااا وتدرك فجأة وأنت بداخله أنك تحلم وأن ما من شيء حقيقي حقا.. تنفس أكثر وراقب أكثر، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها أنت.. استيقظ بإدراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط.. الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم.. إن لم تفهمه فهو ليس لك”
نسرين طافش باريس

واستكملت: “الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط مصح، محطة.. روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة، كل متعة آنية تستهلك صحتك أو تتحكم بك وبمشاعرك أو تسلب منك سلام نفسك بدونها خدعة، فخ.. فاحترس، لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض ، كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاما وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى