أخبار عجائبية
أخر الأخبار

نسرين طافش تقضي إجازتها في فرنسا ،والجمهور يتسائل أين زوجك (صور)

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها صوراً لأحدث إطلالتها في فرنسا، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

ووثقت نسرين طافش مجموعة صور، عبر حسابها على “إنستغرام”،حيث أطلت بفستان صيفي منقوش بالزهور، وربطة خلفية، و ظهر مكشوف، وكتبت تعليق بعد حصولها على لونٍ داكن عن طريق التعرّض لأشعة الشمس: “كيف شفتو التان (السمار) عليي… حبيت غير اللوك.. اشتقتلكون”.

ليرد أحد المتابعين بتعليق: “دمتي متألقة”، وعلق آخر: “وينو زوجك أو طليقك”.
حيث تتواجد نسرين طافش في مدينة ليون الفرنسية،
و أثارت الصور إستغراب روّاد التواصل الإجتماعي متسائلين عن سبب غياب زوجها

كما شاركت أيضاً نسرين جمهورها عبر “إنستغرام”، اقتباس يتعلق بالطاقة، جاء فيه: “عزيزتي أنا، أنت إلهة مشعة، أنت الهالة إلهية، طاقتك تهتز ، روحك نادرة، عقلك رائع، أنت تتفتح وتتطور. هذا هو التحول الخاص بك”.

الجدير بالذكر أنّ الدكتور شريف شرقاوي، زوج نسرين طافش، قد نفى ما تردد عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي، بشأن انفصاله عن زوجته، وكتب: “نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

واعتبر متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن أنباء الانفصال يبدو أنها صحيحة بسبب تواجد نسرين طافش في فرنسا دون مرافقة زوجها لها في رحلتها الصيفية، لا سيما وأن الفنانة حرصت على توثيق كافة رحلاتها مع زوجها عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل، بعد إعلان ارتباطها عنه ،لكن أيضاً تمّ رصد عودة صورها مع زوجها إلى حسابها إنستغرام .

رغم ذلك تجاهلت طافش الانتقادات الحادة التي تعرّضت لها عقب حذفها للصور التي تجمعها بزوجها من حسابها في “إنستغرام” وما تبع ذلك من شائعات عن انفصالهما، مكتفية باستعراض مجموعة من إطلالاتها القديمة عبر خاصية الستوري وبعض التعليقات الإيجابية.

ونشرت نسرين طافش كذلك، صورة تتضمن رسالة شديدة اللهجة جاء فيها: ”بدلا من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك.. تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن“،

والتي اعتبرها متابعوها بمثابة رد على الهجوم الذي تعرّضت له.
ومن ضمن التعليقات التي استعرضتها طافش عبر الستوري: ”نسرين بحبها من صغري ورح ضل حبها وبعيد عن كل شي جد مقهورين من ملكة. برافو إنك عم تطنشي“، ”إنسانة راقية ومتفائلة بتعطينا طاقة إيجابية دائماً. كل الاحترام لك“، وفي تعليق ثالث: ”كلنا بنحبك ونفتخر فيك يا قمرنا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى