سوريات

نجوم سوريا يحتفلون في تفوق أبنائهم(صور)

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي أمس بنتائج شهادة التعليم الأساسي بعد صدورها البارحة ،وشاهدنا نجوم سوريا يحتفلون ويشاركون نتائج أبنائهم عبر صفحاتهم الشخصية .

حيث نشر المخرج والممثل السوري سيف سبيعي منشوراً عبر حسابه في فيسبوك ، معلقاً : “دهب نجحت.. وطلعت الأولى” نذكر أنّ دهب هي ابنته الوحيدة من زوجته السابقة النجمة السورية سلافة معمار .


كما أبدت الفنانة السورية رنا الأبيض سعادتها بنجاح ابنها “يوشع” وتفوقه بالمرحلة الإعدادية ،وعبّرت عن مدى فخرها و إمتنانها للكادر التدريسي في مدرسة المونتيسوري الدولية الخاصة ،و ذلك من خلال نشر سلسلة صور شاركتها رنا عبر حسابها في “إنستغرام” من بينها صورة تجمعها بابنها .

 

وأرفقت رنا الصور بتعليق كتبت فيه: “حبيبي و ابني ورفيقي يوشع الروح مبروك ياعمري النجاح وعقبال الشهادات العليا.. كل الشكر للكادر التدريس والإداري في مدرسة مونتيسوري الدولية الخاصة.. وكل الأساتذة والمدرسات يلي كانو مشرفين على دراسة يوشع خلال عطلة الامتحان وأخص الأخت الغالية مُدّرسة الفرنسي وعد بيطار حلاق”.

أمّا الفنانة السورية عبير شمس الدين فقد شاركت صورة لابنها “خلدون” وهو صغير مرتدياً متألقاً ببدلة أنيقة عبر حسابها في إنستغرام وأبدت سعادتها بتفوقه وصدمتها من النجاح الكبير الذي حققه، و كتبت : “هذا الشقي الصغير اليوم فاجأني بنجاح كبير.. فرح قلبي بتفوقه بالشهادة الإعدادية خلدون حبيبي وقرة عيني مبروك يا ماما”.


كما نشرت الفنانة نظلي الرواس عبر خاصية الستوري صورة تجمعها مع ابنتها وباركت لابنتها بمناسبة نجاحها ، وكتبت تعليقاً يعبر عن مدى سعادتها بنتيجة ابنتها ،حيث كتبت: “فرحتي قلبي، يا نور عيوني انت، الله يحميكي وشوفك بأعلى المراتب”.

و أعرب المخرج غزوان قهوجي أيضاً عن سعادته بنجاح ابنه طارق ، من خلال نشر صورة توثق درجات ونتيحة ابنه ، و علّق قائلا: “مبروك صاروخي، ونجمي الثاقب”.

كذلك الأمر بالنسبة للفنان سعد مينا الذي شارك أيضاً نتيجة ابنته سارة وكتب “حبيبة البابا”


كما حرص المخرج محمد زهير رجب على توثيق صورة تبرز نجاح ابنه زهير ، الذي نجح وحصل أيضا على درجات عالية، وكتب مباركاً له: “مبروك أبو محمد، مبروك بابا”.

أيضاً الفنانة رغداء هاشم باركت لابنتها إيمان ،و نشرت صورة لها، و صورة أخرى توثق نتيجتها ، وأرفقتهما بتعليق أبدت من خلاله سعادتها العميقة بنجاح ابنتها
إذ كتبت : “ مبروك نجاح إيمان زيتون، بنتي وحبيبتي في الشهادة الإعدادية، الناجح يرفع إيده“.


و بدورهم تلقى الفنانون التهنئة والمباركات من قبل زملائهم الفنانين ، ومن قبل متابعيهم الذين باركوا لهم على تفوق أبنائهم وتمنوا لهم تحقيق مايرغبون به وأثنوا على نجاحهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى