سوريات

الراحل محمد قنوع حاضر في دراما رمضان2024 وسيف السبيعي يهديه هذا العمل

نشر المخرج السوري سيف الدين السبيعي البوستر الرسمي لمسلسل “مال القبان” والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل ,وكان اللافت في البوستر صورة الفنان الراحل محمد قنوع احد أبطال العمل حيث ظهر قنوع في البوستر بملامح تُوحي بالطاقة الإيجابية، حيث طغت ابتسامته على وجهه، مع ملاحظة وجود بعض التغييرات على شكله الخارجي كطريقة تسريحة الشعر.

وأرفق سيف سبيعي البوستر بتعليق عبّر من خلاله عن حزنه العميق لفقدان محمد قنوع، لاسيما أنهما كانت تربطهما علاقة صداقة قوية، قائلاً: “ميمو، هاد المسلسل إلك، اشتقتلك”.

مسلسل “مال القبان”

يعرض مسلسل “مال القبان” في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، وهو فرضية جديدة واقعية، تتناول الوضع الذي يعيشه المجتمع السوري، إضافة إلى الأزمات التي يعاني منها.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد قنوع كل من: بسام كوسا، سلاف فواخرجي، خالد القيش، حلا رجب، نجاح سفكوني، يامن حجلي، روبين عيسى، بلال مارتيني، سليمان رزق، عبد الرحمن قويدر، صفاء رقماني، وهو من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

مسلسل “كانون”

وسيكون مسلسل “كانون” ثاني مشاركات الراحل قنوع، وتدور أحداثه في شارع “سوق الحرامية”، ويتناول موضوعات شائكة تهم الشارع السوري بينها المخدرات، وتزوير العملات.

ويتقاسم قنوع بطولة المسلسل إلى جانب: بسام كوسا، سلمى المصري، هبة نور، مهيار خضور، رنا الأبيض، طارق مرعشلي، وهو من تأليف علاء مهنا، وإخراج إياد نحاس.

ورحل الفنان محمد قنوع عن عالمنا، في 22 أبريل/ نيسان العام 2023، إثر احتشاء في عضلة القلب، وشكّل رحيله صدمة لزملائه الفنانين الذين نعوه بكلمات مؤثرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى