أخبار عجائبية

وفاء سالم: الاقارب والغرباء انتهكوا طفولتي البريئة وأحضانهم اوجعت جسمي النحيل (فيديو)

بعد مرور ايام قليلة على اعلان اعتزالها الفن خرجت الفنانة السورية المقيمة في مصر وفاء سالم بفيديو جديد اثار موجة انتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ! وتحدثت سالم عن طفولتها البريئة التي انتهكت بفعل اقاربها كانت سببا لقرار اعتزالها الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه, وتحدثت وفاء سالم عما فعله معها اقاربها وهي طفلة صغيرة حيث كانوا يعاملونها مثل القطة الصغيرة التي تتنتقل من حضن لحضن!


وأضافت وفاء سالم : ”كانوا بيقعدوني على حجرهم وبينقلوني من حجر لحجر، ولما بيحضنوني كانوا بيوجعوا جسمي ببقى عايزة أزقهم ومش قادرة ومش مستحملة الأحضان بتاعتهم بسبب جسمي النحيل، ولما كانوا بيبوسوني كنت ببقى غصب عني بمسح البوسة من على خدي، وكانوا بيسألوني انتي مش بتحبينا؟ وكنت بتكسف وأقول لا“.
وتابعت وفاء حديثها بحزن شديد: ”بوستهم كانت بتشوكني وبتشوك خدي وريحة نفسهم بالسجائر كانت بتضايقني وببقى عايزة أهرب من كل العالم ده؛ لأن أحضانهم كانت بتوجع جسمي النحيل، وأكتر حاجة لسه فكراها لحد دلوقتي وكانت بتوجعني وعاملة جرح في قلبي إن بعض القرايب كانوا بيقعدوني على حجرهم وبينتهكوا طفولتي البريئة، بينتهكوها بقسوة ووقاحة“.
وفاء سالم الاقارب
وتابعت وفاء سالم حديثها قائلة : ”كنت في الأول مش بفهم وكنت بتكسف أتكلم، ودلوقتي كل ده شريط بيمر بيلف في دماغي وعمري ما نسيته ولما كبرت كنت بحس إن الطفلة لسه جوايا، ولسه جوايا البراءة، وكان بيحصل معايا حاجات شبه كده لحد وقت قريب، وبيدخلولي من مداخل انتي فتاة أحلامي، انتي كلك أنوثة وجمال، انتي محصلتيش، وكل ده عشان يوصلوا لحاجة، مش قادرة أنطقها، جوايا وجع كبير، وده كان من ضمن الأسباب إني مشيت.. لسه فيه حواديت وحكاوي هتسمعوها“.
وتعرضت وفاء سالم لموجة انتقادات كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تساءل المتابعون عن هدف وفاء من نشر هذه الاعترافات التي وصفوها ب “التريند الزنخ” وخاصة بعد ان اصبحت جدة !

وفاء سالم الاقارب حضن
من هي وفاء سالم؟
وفاء سالم هي فنانة سورية من مواليد مدينة حلب عام 1964 درست الفلسفة في الجامعة ثم سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة بغرض الالتحاق بالمعهد العالي للسينما، والتقت هناك المخرج عاطف سالم الذي رشحها لبطولة فيلم (النمر الأسود) أمام الفنان أحمد زكي، ومن بعدها قدمت عدة أفلام سينمائية، منها (باب شرق، ابتسامة في عيون حزينة، الزواج والصيف)، لكنها كرست جهدها أكثر للدراما التلفزيونية، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية (هارون الرشيد، القضاء في الإسلام، الدالي، ملكة في المنفى).

اعتزال وفاء سالم
أعلنت الفنانة السورية وفاء سالم في نهاية عام 2022 عن اعتزالها الفن، وسط ذهول جمهورها ومتابعيها. وخرجت وفاء سالم، في مقطع فيديو نشرته على قناتها في “يوتيوب”، لتعلن الخبر من دون الكشف عن الأسباب التي دفعتها لذلك، ووعدت بإظهارها في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى