أخبار عجائبية

مقلب رامز جلال في محمد فؤاد مثير للسخرية لهذه الاسباب.

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خبرا منسوخا عن حالة المطرب المصري محمد فؤاد بعد وقوعه ضحية في مقلب رامز جلال “رامز نيفر ايند” ويقول الخبر ان ان محمد فؤاد يعاني من ازمة صحية بعد مقلب رامز جلال ,وهو ما اثار سخرية المتابعين لكون المقلب قد تم تصويره قبل شهور من عرض الحلقة ! وهو برنامج تم تصويره وخضوعه لعمليات المونتاج ولم يتم بشكل مباشر حتى يصاب محمد فؤاد بنزيف في اليوم التالي لوقوع المقلب! واعتبر عدد كبير من المتابعين ان ما حدث بعد حلقة محمد فؤاد مع رامز جلال مفتعلة لاجل الترويج للبرنامج وليس للتعاطف مع فؤاد الذي لم يبدي اي ردة فعل تجاه المقلب بل استمر بالغناء مع رامز جلال في النهاية.


,ومن مظاهر السخرية الواضحة في المقلب ماحدث في ” مقلب الغسالة” حيث تعرض محمد فؤاد لإصابة حادة، وظهر متأثراً بالجرح الغائر في بطنه، بعدما وضع يده على الجرح لتسيل الدماء، وتتعالى صرخاته.
ويعتبر محمد فؤاد من أكثر الفنانين الذين وقعوا ضحايا مقالب رامز، ولكن هذه المرة لم ينفعل كالمعتاد، بعد اكتشاف المقلب، وإنما دخلا في حالة من الضحك الهستيري، ليسأل رامز، فؤاد: “إيه الدم ده؟”… فيجيبه: “بجد فيه دم؟”…، ليردّ رامز قائلاً: “بهزّر معاك”، فيجيبه: “أنت كنت هتموتني”.
محمد فؤاد مقلب الغسالة
والمثير للسخرية ايضا ما نشره الطبيب المعالج للمطرب محمد فؤاد عقب عرض الحلقة حيث وجه اللوم على رامز جلال لتسببه بنزيف له وكتب الطبيب المعالج اسامه طه : “رامز جلال مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج، فأنا لست بناقد فني ولست مؤهلاً تماماً أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق للصواب من الخطأ”.وأوضح الطبيب أن ما جرى لفؤاد “جريمة شنعاء” كادت تودي بحياته، مُشيرًا إلى أن عمليات التصحيح هي عمليات تتطلب جهدا ودقة ومهارة وحذرا في التعامل مع الأنسجة أثناء العملية وبعد إجرائها.
محمد فؤاد رامز نيفر ايند
وسخر عدد كبير من المتابعين من منشور الطبيب المعالج لمحمد فؤاد نرصد لكم اهم التعليقات :”والله يادكتور مع احترامي رأى حضرتك محمد فؤاد هو اللى جريمه فى حق نفسه ويتحمل المسؤوليه كامله باع كرامته فى مقابل المال” ..”ومحمد فؤاد مش عارف وضعه ليش يخاطر ولا عشان الفلوس كله بهون ؟”…”البرنامج متصور من قبل رمضان… هو حضرتك يادكتور مكنتش تعرف بحاله فؤاد غير لما شوفت الحلقه ؟!؟!؟!” …”هو قام بعد المقلب يغني ويرقص عادي كان لازم ياخد موقف”
ويمكن اعتبار كل ما تم نشره بعد عرض الحلقة عن اصابة الفنان محمد فؤاد ونقله للمشفى للعلاج هي اخبار غير صحيحة وان حدث ذلك فعلا فقد مضى وقتا طويلا على الحادثة واصبح خبرا لا قيمة له لكون محمد فؤاد لم يتاثر بالاصابة ويعيش حياته بشكل طبيعي , وهناك من استغل هذه المشاهد للحصول على الاعجابات وركوب موجة التريند من خلال الخداع البصري الذي ينتهجه البعض على صفحات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى