أخبار عجائبية

الفنان ياسر العظمة يهاجم برامج مقالب “رامز جلال” ويغازل “جو حطّاب” (فيديو)

يواصل الفنان السوري الكبير الاستاذ ياسر العظمه هجومه على صناع الدراما المبتذلة في سوريا والوطن العربي, فبعد هجومه العنيف على مسلسل باب الحارة ومسلسل جوقة عزيزة ومسلسل صرخة روح في سوريا والذي احدث ضجة كبيرة لم تنته بعد, انتقل العظمة في انتقاداته البناءة الى الجانب الاخر في صناعة التسلية في الوطن العربي ومنها برامج المقالب التي تعرض على اشهر المحطات العربية وخاصة في شهر رمضان المبارك, منها برنامج”رامز جلال” .

هجوم على برامج المقالب المحلية
وفي حلقة جديدة بعنوان ”شاهد قبل الحذف، عبّر ياسر العظمة عن استيائه من محتوى برامج المقالب السورية التي تهدف لإثارة انفعال وغضب الضحية، وإهانتهم وإذلالهم وترويعهم وتحطيم ثقتهم بالغير، كأن يطلب من أحد الأفراد الاتصال بإحداهن وإخبارها أن زوجها أقدم على خيانتها ويقصد البرامج التي تقدمها المنصات السورية مثل منصة “اوفردوس” وغيرها ، أو أن يخبر أحد أصحاب المحال التجارية أن متجره تعرض للاحتراق“.

هجوم على برامج رامز جلال
ومن بين البرامج التي هاجمها ياسر العظمة، برنامج يجرى فيه دعوة الضيف على متن طائرة وأثناء تحليقها جوًا، ثم يبدأ صاحب البرنامج بترويع الضيف مدعيا أن الطائرة سوف تسقط على الارض، ويطالبونه بوضع أقنعة الأكسجين استعدادًا لهبوط محتمل، وفي النهاية يخبرونه بأنه ”مقلب“.
ولم يذكر ياسر العظمة اسم البرنامج بشكل صريح الا أن المشاهدين استنتجوا أنه يتحدث عن برنامج المقالب الذي قدمه الفنان المصري رامز جلال بعنوان ”رامز واكل الجو“، والذي تنطوي فكرته على دعوة أحد النجوم على متن طائرة، ثم يبدأون بترويعه والسخرية منه.
ياسر العظمة يهاجم رامز جلال
كما ألمح العظمة في حديثه لبرنامج مقالب ”رامز موفي ستار“ الذي شارك فيه النجم العالمي ”فان دام“، مُشيرًا إلى هذه البرامج بأنها مصطنعة ومفتعلة ومركبة، بمعنى أن الجهة المنتجة تتفق مع نجوم عالميين أمثال الامريكي فان دام أو الهندي شاروخان أو الاسباني أنطونيو بانديرياس للاشتراك ببرامجهم نظير مبلغ مالي، ويتظاهر النجم بالصراخ والغضب والتلاعب.
ولفت العظمة إلى أنه بعد تلقي النجم هذا المبلغ، يعود لبلده ويصرح للإعلام أنه تعرض للخداع من قبل المنتج، مدعيًا أنه أعتقد أن فكرة البرنامج أرقى.
مضيفا: ”بصراحة يا أصدقائي كل أهداف هذه البرامج الربح المادي من خلال الزعبرة واللامبالاة والهراء والتسيب على حساب الضحك على العقول واحتقار معارف المشاهد والاستهانة بذكائه..وإن لم يكن الهدف الربح المادي فالنوايا وقتها غير سليمة ومشبوهة وتخريبية“.
ياسر العظمة يهاجم رامز جلال

ياسر العظمة يغازل جو حطاب
وأشاد العظمة بمحتوى اليوتيوبر الأردني الشهير بلقب ”جو حطاب“، لافتًا إلى أنه منحه تجربة السفر والسياحة من المنزل, وامتدح العظمة المحتوى الذي يقدمه جو حطاب قائلا: ”برنامجه حلو، خلاني أعمل سياحة بالعالم كله وأنا داخل بيتي، تصوير جميل، تعليق مهذب، تعاطي مع الناس بشكل راقي مهما كانت جنسياتهم وحتى لو كانوا من مجاهل أفريقيا، شكرًا لهذا الفنان الأردني وأهل الأردن“.

ياسر العظمة جو حطاب
جو حطاب

كما أشاد ببرنامج ”خواطر“ للإعلامي السعودي أحمد الشقيري.
على صعيد آخر، تحدث العظمة عن صورة له انتشرت بشكل كبير وحظيت بملايين الإعجابات، مُشيرًا إلى أن السبب لا يعود لوجوده أو لشخصه، بل بسبب تواجد يوتيوبر إلى جانبه يمتلك 20 مليون متابع، واصفًا محتوى صفحته بـ“السخيف“ و“البايخ“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى