أخبار عجائبية

الفنان احمد السقا الاكثر سخرية في مصر بعد ظهوره مع رامز جلال.

تعرض الفنان المصري احمد السقا لسخرية المتابعين في مصر بعد ظهوره في البرومو الترويجي لبرنامج المقالب “رامز نيفر ايند”, وظهر السقا وهو يمسك بثعبان صغير ويقضم راسه باستخدام اسنانه, و اتهم الجمهور السقا انه يبحث عن التريندات بتصرفه الغير متوقع مع الثعبان في حيلة مكشوفة حيث كتب اغلب المعلقين ان احمد السقا على علم مسبق بالمقلب وفعل ذلك لاجل الشهرة !
ولاحقا نشر الفنان احمد السقا منشورا على صفحته على فيسبوك كتب فيه :”اسف يا عم التعبان مكنتش اعرف انك مقلب ذنبك في رقبة رامز جلال” ولكنه لم يسلم من انتقادات المتابعين الذين هاجموه وسخروا منه لطريقته بالتعامل مع الثعبان حتى لو كان في مقلب او في الحقيقة.

و تلقى السقا عدد كبير من التعليقات على منشوره وكان اشهر التعليقات من الفنان محمد هنيدي الذي كتب ساخرا :”التعبان لما لقى نفسه في بق السقا”
احمد السقا رامز نيفر ايند
وكذلك علق رامز جلال على منشور السقا وكتب جلال :”بالهنا والشفا يا نجم ???????? يارب يكون طعمه عجبك ????????????????????”
رامز جلال واحمد السقا
وعلَّق آخر وهو يسخر منه: “دا اكتر حاجه أثبتت اني البرنامج مفبرك”، وأشارت إحداهن إلى مبالغة السقا في ردود أفعاله، وكتبت: “مشكلته انه اوفر في كل حاجه حتى لما عمل برنامج كل همه انه يظهر جدع وراجل وقوي وبس”.
يُشار إلى أن أحمد السقا هو إحدى ضحايا رامز هذا الموسم؛ إذ كشف البرومو الدعائي للبرنامج عدد كبير من نجوم الفن والرياضة المستضافين بينهم: محمد رمضان، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، ومحمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، وشيماء سيف، وأمينة شلباية، وياسمين عز. بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم، أحمد فتوح لاعب الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى