أخبار عجائبية

مشجعون سعوديون يدوسون قميص رونالدو تحت أقدامهم (فيديو)

يبدو ان مشجعي نادي النصر السعودي قد فقدوا صبرهم حيال لاعب نادي النصر “البرتغالي ” كريستيانو رونالدو بعد أن عجز عن التسجيل في أول مباراتين رسميتين له مع النادي وعدم قدرته على قيادة نادي النصر للوصول الى لقب كأس السوبر السعودي.
نادي النصر صورة رونالدو
وبعد شهر من انتقاله إلى النادي السعودي بشكل رسمي، لم يسجل كريستيانو هدفه الرسمي الأول بعد، وزاد إحباط الجماهير بعد خروج فريقهم من كأس السوبر، التي كانوا متاكدين من حصولهم عليه لوجود افضل لاعب في العالم في صفوف ناديهم المفضل .
وبسبب هذه النتائج السبية ، بدأ بعض مشجعي نادي النصر يشعرون بخيبة أمل كبرى مما يحدث مع اللاعب البرتغالي، خاصةً بعد خسارة الفريق بنتيجة 3-1، أمام نادي الاتحاد في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي.
ويبدو أن عدداً من مشجعي النصر السعودي حمّلوا نجمهم الجديد المسؤولية كاملة عن هذه الخسارة الكبيرة فعبروا عن غضبهم وسخطهم تجاهه بإلقاء قميصه الاصفر على الأرض والدوس عليه وتوثيق هذه اللحظات بالفيديو.
نادي النصر صورة رونالدو
وفي الوقت الذي يرفض فيه عدد كبير من مشجعي نادي النصر هذا التصرف الفردي ، ويقولون إن من ظهر بالفيديو مشجعون منافسون وليسوا منهم، إلا أنه وبجميع الأحوال انتشر الفيديو على نطاق واسع جداً في السعودية وفي عدد كبير من دول العالم.
بعد أن كانت البداية مثالية بتسجيله هدفين في المباراة الودية التي جمعت نجوم النصر والهلال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن الدون البرتغالي أضاع فرصة محققة للتسجيل في مباراة كأس السوبر، حتى إن مدرب الفريق رودي غارسيا أعرب عن أسفه لضياعها، وقال إن فرصة رونالدو الضائعة غيرت مجرى المباراة، ما يعني تحميله مسؤولية الخسارة بصورة مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى