أخبار عجائبية

مشاهد جريئة و قاسية في مسلسل العربجي صدمت المتابعين!

مازالت احداث مسلسل العربجي تصدم المتابعين بجرأتها وقسوتها, بداية من المشهد المثير للجدل بين الفنان سلوم حداد والفنان باسم ياخور حيث قام الاخير بالانحناء وتقبيل حذاء سلوم حداد في موقف اثار موجة انتقادات واسعة بحق باسم ياخور الذي دافع عن المشهد قائلا :” نحنا عم نحكي حدوتة شعبية وقصة عن شخص يذل ويهان ويمس بعائلته,فيتحول فيما بعد إلى مقاتل حقيقي للدفاع عن قيم عائلته فأنا بشوفه منطقيًا مبرر”.
باسم ياخور العربجي

اما المشهد الثاني المثير للجدل فكان من طرف الممثلة “تسنيم باشا” وذلك بعد ان قامت باشا التي تلعب دور “زهرة ابنة عبدو العربجي” بأداء حركة أعتبرها الجمهور جريئة وغير اخلاقية,
حيث قامت الممثلة السورية في الحلقة الثامنة من مسلسل العربجي برفع الثوب التي ترتديه وفتح رجليها لإثبات عذريتها !
جاء ذلك بعدما ادعت “زوجة شومان” ان ابنة عبدو العربجي ليست بنت بنوت لتقوم زهرة باثبات براءتها من خلال تلك الحركة التي اعتبرها الجمهور غير مناسبة ولا تليق بالعمل. يأتي ذلك بعدم دبرت شخصية “أبو حمزة” الذي يلعبها سلوم حداد خطة لتشويه سمعة “عبدو العربجي” الذي يؤديها باسم ياخور, وقام “أبو حمزة النشواتي” بتزويج ابنة عبدو العربجي للتستر على الفضيحة لشخصية “شومان” الذي يلعبها محمد قنوع رغم أنه متزوج.
زهرة عبدو العربجي
اما المشهد الثالث فكان من نصيب الفنان وائل زيدان الذي يؤدي شخصية “أبو سليم” حيث ظهر في الحلقة الثامنة وهو مكبّل اليدين خلف ظهره ومكموم الفم بلجام! مع تثبيت بردعة حمار على ظهره! وجاء المشهد في سياق تنفيذ عقوبة بحق زيدان بعد ان قام بأكل أموال الأرملة “بلقيس” من التي تؤديها الممثلة روعة ياسين.
وتصدر المشهد حديث المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي لما يصوره من اذلال كبير بحق ابو سليم فيما اعتبر بعض المتابعين انه عقاب عادل رغم بشاعته لكونه قد تعدى على اموال امراة وحيدة.
وائل زيدان العربجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى