سوريات

مسلسل كسر عضم الجزء الثاني خارج السباق الرمضاني 2023

اكدت الشركة المنتجة لمسلسل كسر عضم الجزء الثاني عن تاجيل عرض المسلسل للموسم الرمضاني المقبل 2023 والذي سيحل بعد ايام قليلة,
وقالت شركة كلاكيت ميديا على لسان المديرة التنفيذية هدى سعد أن اتخاذ قرار التأجيل يعود لضيق الوقت، مضيفة أن المسلسل ضخم جداً ويحتاج لوقت أطول للوصول إلى الجودة المطلوبة للعمل، وبضغط أقل، مشيرة: “هذا القرار لا يتعلق بأي شيء آخر”.

وخلال تصريحات لمنصة اي تي بالعربي قالت سعد أن مسلسل كسر عضم حقق نجاحا ساحقا في في الموسم الماضي 2022 وتوج بجائزة أفضل إنتاج عربي وتلقوا على إثر ذلك عروضا كثيرة من محطات تلفزيونية ومنصات، لعرضه حتى بعد شهر رمضان.
كسر عضم الجزء الثاني
وبشأن غياب أبطال المسلسل الاساسيين بشكل شبه كامل عن الجزء الأول بررت هدى سعد ذلك قائلة : ” مسلسل كسر عضم يحكي عن قضايا حساسة وقصص اجتماعية وإنسانية، ولا يتمحور حول شخصيات معينة.. وبالتالي من المؤكد أنه يتحمل جزءا ثانيا مع استمرار بعض شخصيات الجزء الأول بمحاور جديدة وظهور شخصيات جديدة أيضا بقصص مختلفة”.
واختتمت حديثها، “نتمنى أن يكون الجزء الثاني على مستوى تطلعات الجمهور وفي المستوى الذي عودنا الجمهور عليه”.

وكانت الشركة المنتجة أجرت تعديلات جوهرية على المسلسل، بعد انسحاب المخرجة رشا شربتجي منه، كاشفة في وقت سابق أن “انسحابها جاء خوفًا على نجاح الجزء الأول، ولعدم رغبتها في الانجرار وراء جزء جديد قد يؤثر على نجاحه”.

وعلى إثر ذلك، تم استبدال مخرجته شربتجي بالمخرج كنان إسكندراني، وكذلك كاتبه الأصلي علي معين الصالح، بالكاتب هلال الأحمد.
كنان اسكندراني
ولم تكتفِ الشركة المنتجة لـ”كسر عضم” بذلك بل قامت بتغيير موقع التصوير من سوريا، إذ يتم تصويره حاليا بين بيروت وأبوظبي، رغم أن العمل في أصله يتحدث عن التغييرات التي حلت بالمجتمع السوري عقب الأزمة السورية.

كما ضمت فنانين جددا أبرزهم الفنان رشيد عساف ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ووفاء موصللي، وغيرت الشركة المنتجة اسم المسلسل إلى “كسر عضم – السراديب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى