سوريات

ناصيف زيتون:صعود المعجبات إلى المسرح “هي محبة وليست فوضى”(فيديو)

إلتقت منصة كيو ميديا مع الفنان السوري ناصيف زيتون قبل صعوده إلى المسرح وبدء الحفل ،حيث علّق على موضوع صعود المعجبات إلى المسرح من أجل التقاط الصور مع مطربهم وفنانهم المفضل وخاصة أنّ الموقف تكرر كثيراً مع العديد من النجوم

وبالرغم من الإنتقادات والجدل الكبير التي تثيره تصرفات بعض الفتيات ، إلا أن ناصيف زيتون كان لديه رأي مختلف و إعتبرها محبة وليست فوضى، وفق قوله.

و أشار ناصيف زيتون إلى أنّه يحاول دائماً إرضاء أكبر عدد من الجمهور والمحبين، ولا يحب أن يكسر خاطر أي أحد منهم وتابع قائلاً “الله لا يجعلنا من الكاسفين”

و تابع الفنان السوري بأن الفوضى هي الأمور اللوجستية و ما يتسبب في عدم نجاح الحفل، مشيراً إلى أن من يتحمل مسؤوليتها المنظمين للحفل .

و حول سبب تساقط دموعه أثناء الغناء أمام الجمهور، قال إنها تعبيراً عن حبه وسعادته بمحبيه وتفاعل الجمهور مع أغانيه.

و من جهة أخرة إفتتح الفنان ناصيف زيتون أولى ليالي مهرجان قلعة دمشق 2022، و توالى بعده عدد من الفنانين كان آخرهم حسين الديك.

و الجدير بالذكر ما تعرض له ناصيف زيتون للسخرية من قبل بعض رواد مواقع التواصل بسبب طبيعة ملابسه ، حيث أطل على جمهوره بطقم نصف كم “سفاري”.

وكانت فتاة قد صعدت المسرح خلال حفل أقامه زيتون في الشارقة قبل أشهر، ونالت ردة فعله تجاهها على إعجاب الجمهور.

نذكر أنّ حالات صعود الفتيات إلى المسرح تكررت من أجل التقاط الصور مع المطربين، إلا أن الحالة لاقت انتقادات كبيرة من الناس.

وكان آخرها اقتحام فتاة المسرح على الفنان العراقي سيف نبيل، حيث قامت باحتضانه ولمدة طويلة وتقبيله قبل تدخل المرافقة وإنزالها عن المسرح.

و في سياق آخر حرص الفنان ​ناصيف زيتون​ على تهنئة ​ياسمينا زيتون​ بعد تتويجها بلقب ​ملكة جمال لبنان​ لعام 2022.
وكتب ناصيف على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي: “مبروك ياسمينا، كل بيت زيتون حلوين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى