شخصيات ضيعة ضايعة

حسان نادم على دخول عالم الفن و يعتبرها “غلطة العمر”! ويعتذر لوالده الراحل (فيديو)

أطل الفنان السوري” حسين عباس” في لقاءٍ قصير مع  موقع فوشيا، صرح خلاله بأن دخوله الوسط الفني هو غلطة عمره التي يندم عليها، مشيرًا لعمله في تدريس مادتي الكيمياء والفيزياء قبل احتراف التمثيل.
حسان ضيعة ضايعة

وكشف عباس أن الصفة التي يكرهها في نفسه هي الحساسية الزائدة، التي حاول أن يتخلص منها كثيرًا لكن دون جدوى، أما الأمر الذي يخاف منه كثيرًا، فأجاب: “الغدر”.

اما عن البلد التي يُحب أن يسافر إليها، فأوضح أن يحب أكثر من بلد، لكنه يتمنى السفر مرة أخرى إلى مدينة أصفهان في إيران، التي وصفها بأنها جنة الله على الأرض.

عن حياته الشخصية

كما سئل الفنان حسين عباس عن الحكمة التي يؤمن بها ويحرص على تطبيقها في حياته، فقال: “شيئان نسمو بهما دائمًا.. صدق القول وصدق العمل”، أما عن الصفة الأخطر من بين صفاته، أوضح أنها العصبية الزائدة الناتجة عن حساسيته المفرطة.

واعترف عباس بوجود أسرار في حياته كأي إنسان آخر، لكنه لا يشاركها سوى مع زوجته الفنانة “سوسن عطاف” (زهرة في ضيعة ضايعة)، وخلال اللقاء وجه اعتذارًا لوالده الراحل، مؤكدًا أنه لا يجد غضاضة في الاعتذار طالما كان مخطئًا.

وعن المشهد الأقرب إليه من بين المشاهد التي صورها، أشار لمشهد جمعه بالفنانة هيا مرعشلي في مسلسل مسافة أمان للمخرج الليث حجو، مشيرًا لمحبته لكل مشاهده في مسلسل ضيعة ضايعة.

حسين عباس يتحدث عن أجمل ذكرياته

 واضاف عباس  أن حياته مليئة بالذكريات السعيدة، أبرزها لحظة ميلاد  ابناءه، أما الموقف الذي لا يُحب أن يتكرر في حياته، فأشار لرحيل أحد أصدقائه.

وعن المهنة التي سيعمل بها لو لم يكن ممثلًا، أشار لاستمراره في التدريس، فقد كان مدرسًا لمادتي الكيمياء والفيزياء قبل احترافه التمثيل. وكشف عباس أنه لا يهتم بالموضة ولا بالملابس، فهو يترك هذه المهمة لزوجته التي تحرص على تنسيق ملابسه دائمًا.

جدير بالذكر أن عباس شارك مؤخرًا في مسلسل كسر عضم الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث جسد فيه شخصية “أبو عمار”، بالإضافة لمشاركته في مسلسل لو بعد حين وعشارية الضفدع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى