أخبار عجائبية

صدمة الفنانين السوريين لحظة الاعلان عن وفاة الفنان محمد قنوع (فيديو)

تداول عدد من المتابعين فيديو بث مباشر على تطبيق “تيك توك “للفنان جرجس جبارة والفنانة سوسن ميخائيل لحظة انتشار خبر وفاة الفنان محمد قنوع, وظهرت علامات الصدمة واضحة على ملامح سوسن ميخائيل التي بدأت تصرخ قائلة :”لا لا لا” من شدة هول الصدمة، واستمرت ميخائيل في التعبير عن عدم تصديقها لخبر وفاة محمد قنوع بالقول انه كان في الحج وهي تقصد العمرة ؛ “لك كان بالحج”، ثم اعتذرت من جرجس جبارة وأقفلت البث المباشر وعلامات الذهول والتأثر بادية على وجهها. اما الفنان جرجس جبارة فبدا غير قادر على الكلام لحظة انتشار الخبر وبدا عليه التاثر الكبير قائلا “لا اله الا الله ”

وتوفي الفنان السوري محمد قنوع، الليلة الماضية، السبت الموافق 22/04/2023 ، عن عمر ناهز 49 عاما إثر إصابته بنوبة قلبية، في رحيل مفاجىء خلّف صدمة كبيرة في الشارع السوري,يذكر أن قنوع الذي قام بأداء العمرة الأسبوع الماضي، نشر عبر صفحته في فيسبوك يوم الجمعة، ذكرى وفاة والده، قائلا: “يا هلالاً غاب عن عيني وراح تاركاً في القلب ناراً واستراح رحمك الله وعوضك الجنة”.

ونعى الفنان ياسر العظمة محمد قنوع قائلا:ياحبيبي يامحمد رحمة الله عليك إنا لله وإنا إليه راجعون”

وودعت ماسة ابنة الفنان السوري والدها، الذي فارق الحياة جراء إصابته باحتشاء في عضلة القلب، ونشرت ماسة صورة له التقطتها مؤخرا داخل الحرم المكي، أثناء ذهابهما لأداء مناسك العمرة، وعلقت عليها برسالة وداع قصيرة عبر خاصية الاستوري بحسابها على “انستغرام”، وكتبت قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبي”.

وكان الفنان محمد قنوع قد نعى نفسه منذ أسبوع واحد فقط، بمناسبة وفاة شخصية شومان التي جسدها ضمن أحداث مسلسل العربجي، بعد أن قتل في الحلقة 21 على يد عبدو العربجي.
ونشر قنوع صورة شخصية له بدور شومان وعلق قائلا: “وداعا شومان”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى