سوريات

لم يعجبهم تقريرها عن شهر رمضان في دمشق ! أزمة بين يزن السيد و زوجته ومحطة إم بي سي! (فيديو)

فتحت الفنانة السورية لما الرهونجي زوجة الفنان السوري” يزن السيد” النار، على قناة (إم بي سي)، وذلك عبر مقطع فيديو، على حسابها الرسمي على انستغرام.
خلال المقطع، شرحت الرهونجي سبب الأزمة، فقالت إنها “تلقت اتصالاً هاتفياً من إدارة المحطة قبل شهر رمضان، وطُلب منها تصوير تقرير تلفزيوني لعرضه في أحد برامج القناة، يوثّق أجواء استقبال شهر رمضان في أحياء الشام القديمة، لتستجيب في الحال، وتبدأ بالتحضير للتقرير من ملابس ومواقع تصوير.

وقد استغرق التصوير 10 ساعات كاملة، لتتفاجأ لما فيما بعد بعدم عرض التقرير، بل وعرض تقرير مشابه. كما استنكرت عدم إبلاغها منذ البداية، بوجود عدة تقارير سيتم اختيار الأنسب من بينها، فلم يتم إبلاغها بإمكانية عدم عرض التقرير، وأضافت بأنه لا يحق لأي أحد أن يقلل من قيمتها، مطالبة بتقديم تبرير لما حصل.

وقامت لما بنشر التقرير الذي كان من المفترض أن يُعرض عبر شاشة (إم بي سي) خلال شهر رمضان. وكتبت: “شكرا لكل كلامكن الحلو هي التقربر يلي ما نعرض..شكرا لكل حدا تعب معنا بهل يوم ١٠ ساعات تصوير متواصلة كانت تجربة حلوة وأول مرة بعملها بحياتي..عشر ساعات طلع منن أقل من ٥ دقايق..غير ٣ ساعات قبل بين مكياج وشعر وطرقات….بس ما عاد همني الموقف لأني مغرومة بتصوير بلدي الجميل سوريا..لهيك عملت كل هاد مجاناً لأن شي لسوريا ما بيضيع تعب لسوريا وأولاد سوريا يلي بيحبو يحضرو كل شي بيخص سوريا”
ولكن محظة ام بي سي رفضت التقرير لعدة اسباب:
اولا: ظهور لمى في الفيديو والتركيز على ملامحها كان اكثر من التركيز على حياة الناس في شهر رمضان كما تم الطلب منها.
ثانيا:عدم التفاتها الى الكاميرا في اغلب المشاهد والتركيز على التصوير الجانبي لوجهها.
ثالثا: طلبوا منها ان تصور حياة الناس في احد احياء دمشق وليس تصوير حياتها اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى