سوريات

لمى الرهونجي : رح ضل ورا الشعب السوري حتى يصير مثقف!

نفت سيدة الأعمال السورية لمى رهونجي زوجة  الفنان يزن السيد الشائعات الأخيرة التي تخصها  ، والتي تفيد بتلقيها هدية قيمة من زوجها عبارة عن سيارة باهظة الثمن مكتوب عليها اسمها!

وكشفت رهونجي بأن الأمر مجرد إعلان تسويقي لأحد معارض السيارات في مدينة دبي، إذ أخذت السيارة لفترة بغية تصوير الإعلان الخاص بها من دون أي مقابل مادي وهو أمر مشروع وشائع في عالم الإعلانات والتسويق.

لمى الرهونجي

وأكدت زوجة الممثل السوري على إصرارها في نشر ثقافة الإعلانات والتسويق والدعايات بمختلف أشكالها في المجتمع السوري، بغية تثقيفه بذلك أسوة بباقي شعوب العالم والدول المجاورة، خصوصاً أن زوجها رجل عادي وليس غنيا.

وتوسلت لمنظّري الشائعات بعدم افتعال ذلك مرة ثانية، خشية من سخرية باقي الشعوب حيال إشاعات كهذه، حيث كتبت:“ لم يهديني شيء ولم يهديني شيئاً الله يهديكم كيف بدي حطها بالشنتة ونزلها على الشام إنها دعاية يا قوم اي حدا بيكتب اسمو على سيارة بدبي أو بيستأجرها يوم أنا باخد بلاش دورة دعايات“.

وأضافت لمى رهونجي: ”رح ضل ورا الشعب السوري حتى يصير مثقف متل باقي الشعوب ويفهم شو يعني إعلان يعني مناخد سيارة ومنرجعها ببلاش بس للتصوير أبوس ايدكم حاج اضحكوا العالم علينا زوجي اسمه يزن السيد مو الوليد بن طلال يا عالم“. وأرفقت المنشور بصورة لإحدى صفحات الفيسبوك والتي تداولت شائعة هدية السيارة.

كما وجهت رسالة أخرى قالت فيها: ”لمى الرهونجي … الاسم الذي قلب السحر على الساحر .. لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب …. تبقى الكلاب كلاب و الاسود اسود …. لطالما حاربت الاشاعات التي طالت هذا الاسم من اجل عائلي و مستقبلي … واليوم و غدا سوف اظل احارب من اجل اطفالي و سمعة اطفالي .. لن اسمح لحقد الناس والحسد و الغيرة ان تطال اسمي يوما .. بالمختصر كل دمعة نزلت من عيوني في الماضي بسبب السن مجتمعي المريض .. الله اليوم عم يعطيني حتى يرضيني بسبب كل ظلم مرقت فيه و كل دمعة نزل من عيوني …. ??????????????“. وأوضحت: ”لكل الحاقدين و الحاسدين و القذرين يلي مرو بحياتي ..بحب الكم لسا ما شفتو شي ..الحمد لله الاعمال بالنيات.

وكانت الشائعة التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية تفيد بتلقي الرهونجي هدية فخمة من زوجها الفنان يزن السيد وهي سيارة من نوع ”رانج روفر“ لونها أسود، حيث انتشر فيديو لها من أحد معارض السيارات وكانت فيه تستلم مفاتيح سيارة، وبحسب ما أوردت الشائعات فإن رهونجي شكرت زوجها على الهدية فهو يفاجئها دائماً بما لا تتوقعه منه، وبأنها كتبت: ”ومن شر حاسد إذا حسد وما كل ما يتمنى المرء يدركه وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن“.

 

 

 

المصدر
فوشيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى