سوريات

استقبال اسطوري للفنان هاني شاكر في دمشق بالطبل والورود واغنية جديدة للشعب السوري! (صور وفيديو)

وصل الفنان هاني شاكر الى العاصمة السورية دمشق لاحياء عدة حفلات على مسرح دار الاوبرا ويعتبر هذا الاستقبال هو الاكبر الذي يحدث لفنان عربي في سوريا بشكل رسمي خلال العقد الاخير.
واستقبل الجمهور السوري هاني شاكر بالعراضة الشامية، حيث وقف هاني بين جموع الناس وسط هتافات العراضة، ترحيباً بقدومه إلى دمشق، ليبدي هاني شاكر تفاعلاً لافتاً معهم.

بعد ذلك دخل هاني إلى الفندق الذي سيقيم فيه، حيث وضع له حول عنقه إكليل من الورود، وتم استقباله أيضاً بعرض راقص على أنغام أغانيه، وأبرزهم أغنية “عاشت سوريا تحيا مصر” الجديدة، والتي أطلقها مؤخراً بمناسبة هذا الحفل.

وقال الفنان هاني شاكر عن زيارته إلى سوريا: ”اللي أنا شايفه من ساعة ما نزلت أرض سوريا الحبيبة، سعادة كبيرة وشرف كبير لي ووسام على صدري، أنا باعتبر أن النهاردة في بداية فنية جديدة لي، من كتر حب شعب سوريا الحبيب“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

هاني شاكر يكتشف الشعب السوري

وأكد هاني شاكر أنه اكتشف الشعب السّوري بعد 15 سنة من الغياب، وقال في تصريحات صحفية: ”الإقبال والحفاوة على حفلاتي في سوريا، هو شهادة ميلاد جديدة لهاني، اللي الأسرة كلها تكون حريصة تيجي وتسمعه“.
هاني شاكر سوريا

كما علق على فيديو استقباله الذي نشره على إنستغرام: ”استقبال اسطوري لأمير الغناء العربي #هاني_شاكر في سوريا عند وصولة استعداداً لإحياء حفلتي 15-16 سبتمبر علي مسرح دار أوبرا دمشق“.

ومن المفترض أن يقدم الفنان هاني شاكر، أغنية جديدة مخصصة للشعب السوري، في حفله الغنائي، بعنوان ”عاشت سوريا.. تحيا مصر“، من ألحان محمود الخيامي، وكلمات الشاعر صفوح شغالة، وسجلها الفنان المصري قبيل سفره بساعات داخل أحد الاستديوهات في مصر، ومن كلماتها ”مصر وسوريا ما بينهم وحدة.. من البدايات وحروبهم شاهدة.. دول شعبين همومهم واحدة.. مصر وسوريا حكاية بجد“.

حفل هاني شاكر في سوريا

ويُحيي هاني شاكر حفلين في دار أوبرا دمشق، ومن المتوقع إقامة حفل ثالث، بعد نفاد تذاكر الحفل الأول المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على أن يكون الحفل الثاني يوم الجمعة 16 أيلول/ سبتمبر، فيما لم يتم تحديد موعد الحفل الثالث، والذي لجأت إليه اللجنة المنظمة في ظل الإقبال الشديد من الجماهير ومطالبتهم بحضور حفل الفنان المصري هاني شاكر، الملقب بـ ”أمير الغناء العربي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى