ضيعة ضايعة

الحادث الخطير اثناء تصوير ضيعة ضايعة!! ولماذا انتقل اسعد إلى منزل جديد!

تفاجأ طاقم تصوير مسلسل ضيعة ضايعة في اول يوم تصوير من الجزء الثاني ان منزل اسعد القديم او كما نسميه المنزل” الصيفي” لاسعد لم يعد متوفرا !
حيث قامت صاحبة البيت بتحويله لموقع تصوير للزوار بمقابل مادي بعد انتهاء تصوير الجزء الاول من المسلسل, وكان المرحوم نضال سيجري قد حاول اكثر من مرة التفاهم مع صاحبة البيت لاكمال تصوير الجزء الثاني ولكن دون جدوى!! حيث اشترطت صاحبة البيت رفع التكلفة الى خمسة اضعاف عما كان عليه في الجزء الاول مما اضطر فريق العمل للبحث عن منزل آخر.

والمشاهد التي شاهدناها في حلقة استراتيجيات فاشلة ج٢ والتي تصور اسعد وهو يهم بالرحيل هربا من جودة في ساعات الفجر المتاخرة كانت حقيقية.

وفي مقابلة قديمة مع الراحل سيجري مع موقع ام بي سي نت قال:
“ان صاحبة المنزل قامت عدة مرات برفع تكلفة التصوير، وهو ما وجده القائمون على المسلسل غير مناسب ومهين للجمهور، فتم الانتقال بالتصوير إلى مكان آخر خلال تصوير الجزء الثاني”.

سيجري نجا من الموت

ربما سوف تتفاجاون بما حصل مع ابطال ضيعة ضايعة اثناء تصوير مشهد من حلقة انزال ، حيث تعرض الراحل نضال سيجري إلى حادث مريع كاد يودي به مع كل من الفنانين زهير رمضان باسم ياخور إلى الموت.

ووقع الحادث خلال تصوير مشهد مع الجرار الزراعي الذي فقد توازنه، وانقلب باتجاههم، وكاد يصطدم بهم، إلا أنهم تمكنوا من الهرب في اللحظات الأخيرة والاختباء وراء حجر كبير لحماية أنفسهم.


وحول أبرز المواقف الطريفة التي تعرض لها في “ضيعة ضايعة”، نتذكر ماقاله  نضال سجري في أحد المقابلات ” أنه تلقى اتصالا من شخص أسترالي كان يتعلم اللغة العربية قال فيه: إنه بدأ يتقن العربية من خلال متابعة المسلسل، حيث كان يعتقد أن هذه اللهجة هي اللغة العربية الأصيلة!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى