سوريات

سوزان نجم الدين تسيء للناجين من زلزال سوريا المدمر ! (فيديو)

وقعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في فخ التعثر بعد ان خانها التعبير في وصف حال الناجين من زلزال سوريا المدمر الذي اوقع الاف القتلى وشرد الملايين في السادس من شهر شباط الماضي, وخلال محاولتها وصف هول المصيبة التي حلت بالشعب السوري قال سوزان نجم الدين :” ياريت الكل مات ” في اشارة منها الى الناجين الذين وجدوا انفسم بلا مأوى ولا طعام ولا شراب في البرد القارص.
وجاءت تصريحات سوزان نجم الدين خلال افتتاح مهرجان افلام المراة في مصر حيث قالت :”قلوبنا كلها تزلزلت، اللي صار صعب جدًا ولغاية دلوقتي صعب، مشهد مأساوي أوي، الحقيقة كانوا زلزالين، الزلزال الحقيقي، وزلزال البرد، وبعدها صار القصف العدواني”.
وأضافت: “دمار شامل، في مدن دمرت كلها، وفي أسر دمرت كلها، وفي أسر فضل منها ناس، ومات فيها ناس، واللي عاشوا يا ريتهم ماتوا”.


تصريحات سوزان نجم الدين لم تمر مرور الكرام حيث تعرضت لهجوم كبير من قبل المتابعين الذين انتقدوا تعابيرها التي وصفهوها بالسخيفة وخاصة انها تتحدث باللهجة المصرية فجاءت اكثر التعليقات مستنكرة تصريحات سوزان وتمنبها الموت للناجين من الزلزال الكبير فكتبوا :” ليش مو معبيين عينك اللي ما ماتوا؟” ” روحي اتعلمي كيف تحكي وبعدين اطلعي احكي ”
فيما دافع عنها البعض الاخرين معتبرين ان تصريحاتها لم تكن تقصد فيها الاساءة للناجين من الزلزال بل خانها التعبير، وأرادت توضيح معاناة العائلات المشردة التي فقدت عددا كبيرا من أفرادها. فكتبت إحدى المتابعات: “لا توقفوا على الكلمة”.
وأضاف متابع آخر أن نجم الدين قصدت الأطفال الذين بقوا بدون عائلات، أو الآباء الذين فقدوا أبناءهم ويعيشون حالة من الحسرة والحزن، ولم تقصد الإساءة إلى متضرري الزلزال والاستهزاء بمعاناة أبناء شعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى