أخبار عجائبية

سوزان نجم الدين تثير سخرية المتابعين في عزاء شقيق الفنان احمد حلمي

انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة الفنانة السورية سوزان نجم الدين، في عزاء شقيق الفنان المصري أحمد حلمي، مشيرين إلى أنها لا تليق بمثل هذه المناسبة الحزينة.

واختارت سوزان إطلالة وصفها البعض بـ”الجريئة”، إذ ارتدت جامبسوت أسود من قماش الجلد الأسود اللمَّاع، مع فتحات جانبية عند الأكتاف.

وعلَّقت إحداهن: “لا لا مو لهدرجه، هذا لباس مو مناسب للمناسبه الي هي رايحة عليها، شوية احتيشام”. وأضافت أخرى: “خطوة مستغربة من سوزان بهذه الإطلالة في مناسبة حزينة”، وكتبت متابعة ثالثة: “كان عليها التركيز أكثر على إطلالتها لأنها لا تليق بمناسبة مثل العزاء”.


وهي ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها سوزان نجم الدين للانتقادات خلال حضورها مراسم عزاء المشاهير حيث اثارت سوزان موجة من الغضب بين المتابعين بعد ان قامت بكتابة تعزية للفنان السوري الراحل أسامة الروماني بطريقة اعتبرها الكثيرون انها غير اخلاقية ولا تعبّر عن موقف حزين يتمثل بفقدان قامة فنية سورية.
حيث شاركت سوزان فيديو لكواليس مشهد جمعها بالفنان اسامة الروماني من مسلسل “وثيقة شرف”؛ إذ ظهرت فيه جالسة على كرسي خشبي بفستان أسود قصير كشف عن ساقيها، بينما أمسكت بسيجارة! وكتبت تقول :”كلشي قلتو بهالمشهد صار حقيقة للأسف!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى