أخبار عجائبية

عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس يحذر من “أول أسبوع في آذار”

حذر العالم وخبير الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس من امكانية حدوث زلزال مدمر في الاسبوع الاول من شهر مارس/آذار القادم دون تحديد المكان الذي ستحدث فيه الهزة الارضية مكتفيا بالقول :”سيكون هناك هندسة كوكبية وقمرية كبيرة. في الثاني من مارس، نرى مجموعة من هندسة الكواكب الحرجة، وأيضا في الرابع والخامس”

فرانك هوغربيتس

واضاف هوغربيتس ان مكان حدوث الزلزال القادم سيتحدث عنه لاحقا في فيديو جديد وذلك بعد ان صدقت توقعاته الاخيرة عن حدوث هزة ارضية في الفترة بين 21/25 من الشهر الحالي وهو ماحدث فعلا ! وتحدث هوغربيتس عن وجود  نشاط زلزالي بالمنطقة الواقعة قرب الحدود الصينية”، وأضاف أنه “ربما تحدث هزة أرضية في يوم 21 أو 22 من الشهر الجاري”، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين، نظرا لحدوث زلزال طاجيكستان في الساعات الأولى من صباح الـ 22 من فبراير!وضرب زلزال بقوة 6.8 درجات  شرقي البلاد الساعة 5:37 من صباح الخميس بالتوقيت المحلي  وشعر به سكان الصين ودول مجاورة أخرى.

يشار إلى أن هوغربيتس  حاز على شهرة كبيرة  بعد أن انتشرت تغريدة له حذر فيها من وقوع زلزال كبير في تركيا  قبل أيام من حدوثه في مساحات واسعة من الأراضي التركية وسوريا  مما  تسبب بمقتل أكثر من 50 ألف شخص في تركيا وسوريا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى