أخبار عجائبية

سوزان نجم الدين: “اطلبوا الفن ولو في الصين” وتدعو للاحتشام و الابتعاد عن التعري ! (فيديو)

قالت الممثلة السورية سوزان نجم الدين انها مستعدة للذهاب الى الصين لاجل الفن!  وجاء ذلك بعد سؤالها عن مكان اقامتها الحالي فأجابت انها متنقلة بين القاهرة وسوريا ولبنان وليس لها عنوان دائم, واضافت اذا كان عملها يتطلب وجودها في الصين فلا توجد لديها مشكلة للذهاب الى هناك بشرط ان يكون عملا مهما.

واعترفت سوزان  نجم الدين بأنها بالغت في إطلالاتها لفترة واستحقت الانتقادات التي تعرضت لها، مشيرةً لالتزامها بالملابس المحتشمة في مناسبات العام الأخير.

سوزان نجم الدين اغراء

وقالت ان سوزان القديمة قد اختفت من حياتها وقررت ان تكون انسانة ملتزمة بارتداء ملابس محتشمة بعيدة كل البعد عن الاغراء والتعري.

وشددت نجم الدين على ضرورة عدم المبالغة في التعـ.ــري، وأوضحت أن الظروف تضطر الفنانة لارتداء ملابس غير راضية عنها؛ لأن الوقت لم يسعفها أن تُجهز إطلالة أخرى أو أن تعدل الإطلالة المبالغ فيها.
نجم الدين سئلت عن رأيها في الاشتراطات التي وضعها الفنان حسين فهمي لملابس النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي، فأكدت اتفاقها معه في هذا الأمر؛ لأن ملابس الفنانات اتسمت بالمبالغة في السنوات الأخيرة
كما كشفت نجم الدين أنها تنتظر استكمال كتابة نص مسلسل دراما عربية مشتركة (سوري لبناني)، قد تشارك فيه في حال أعجبها النص، مبينةً أن لا شيء رسمي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى