أخبار عجائبية

نسرين طافش :العالم ترك كأس العالم وانشغل بخبر طلاقي! (صور)

سخرت نسرين طافش من انتشار خبر طلاقها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد اعلان زوجها المصري شريف شرقاوي انهما قد انفصلا بسلام ! وشاركت نسرين طافش صورة تبين اكثر المواضيع بحثا على جوجل في السعودية ليحتل خبر طلاق نسرين طافش المرتبة الثانية في حين كانت عمليات البحث عن كاس العالم في مراتب متأخرة!
طلاق نسرين طافش
كما عبرت نسرين طافش عن غضبها من انتشار خبر طلاقها مؤخرا , وادعت انها قد انفصلت عن زوجها المصري شريف شرقاوي قبل 3 شهور! وكتبت نسرين طافش كلمات طويلة عبر خاصية الستوري في انستغرام توضح حقيقة طلاقها مؤكدة صحة طلاقها وكتبت نسرين طافش : إن كم الرسائل التي وصلتها من قبل المحبين والمعجبين بهدف الاطمئنان عليها، بعد إعلان المهندس شريف الشرقاوي انفصاله عنها قبل يومين، كان مهولاً”
وباستنكار شديد، بينت بطلة مسلسل “جوقة عزيزة”، أنها سبق أن أعلنت عن طلاقها قبل 3 أشهر من الآن دون أي تفاصيل، وليس من المفترض أن تعيد هذا الإعلان كل شهر، ليتأكد الناس أنها لم تعد إلى طليقها. وأكملت: “هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً، ولا في تمديد لـ2023!”.
طلاق نسرين طافش
لكن الجمهور لا يذكر اعلان نسرين طافش عن طلاقها قبل ثلاثة اشهر أو أنها أخبرت أحداً به، وعلى العكس تماماً فقد التزمت نسرين طافش الصمت إزاء كل تلك الأخبار والأنباء التي راجت حول طلاقها، بعد حذفها جميع صورها مع الشرقاوي, باستثناء ما نشرت من كلمات غامضة وصورة كتبت عليها “اعتزل ما يؤذيك”
نسرين طافش
وكان خبير الطاقة الحيوية شريف الشرقاوي أعلن طلاقه من نسرين طافش قبل عدة أيام بطريقة هادئة، عندما أجاب على سؤال أحد المعلقين على فيديو نشره، وسأل المتابع: أين نسرين؟ ليرد الشرقاوي: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي جداً يحدث بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام”
طلاق نسرين طافش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى