أخبار عجائبية

سوزان نجم الدين: نجوت من الموت 15 مرة !

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين انها تعرضت للموت 15 مرة في حياتها ولكن في كل مرة كانت تنجو باعجوبة! وكشفت نجم الدين عن حبها للمغامرات والجنون والذي كاد ان يودي بحياتها في اكثر من موقف تعرضت لها وكان اشهرها ماحدث معها اثناء تصوير احد الاعمال الفنية في الصحراء, ولديها شهود على ذلك الحدث وهم افراد الكادر الفني الخاص بالعمل, و بدأت القصة حين قررت سوزان اخذ قسط من الراحة والذهاب للحمّام في منتصف الليل ولكنها تعثرت وسقطت في حفرة عمها 5 امتار مليئة بقضبان الحديد, ولكن لحسن حظها انها سقطت واعية وبدأت تصرخ ولكن لم يسمعها أحد فتناولت هاتفها الذي لم يصب بأذى واتصلت بمدير الانتاج الذي هرع لنجدتها مع فريق العمل, وبعد دقائق تم استخراجها من الحفرة وهي مصابة بجروح ! وفي اليوم التالي ذهبت لموقع الحادث وانصدمت من عمقها وكمية الحديد الموجودة داخلها وتساءلت كيف نجت من هذه الحادثة الخطيرة! واضافت ان هذه القصة تضاف الى 14 قصة اخرى مرت بها وكانت النتيجة هي النجاة باعجوبة وقدرة الهية.
تصريحات سوزان نجم الدين جاءت خلال برنامج صاحبة السعادة على قناة دي ام سي المصرية.
سوزان نجم الدين صاحبة السعادة
كما تحدثت سوزان نجم الدين في لقائها مع صاحبة السعادة عن مرحلة الطفولة في حياتها، ولفتت إلى أن الفن كان شغفاً وحلماً منذ الصغر، ولفتت: “بكل لحظة من حياتي كنت أتخيل انو في كاميرا مرافقتني، رغم أنو ما كنت أفهم شو يعني هي الكاميرا”، وعقبت “بعدين فسرتها أنو نحنا منراقب حالنا، أو أنو أنا بدي اتصرف بيني وبين حالي متل ما بتصرف قدام كل الناس فهي تهذيب للنفس”.
وتطرقت سوزان إلى الطريقة التي دخلت فيها مجال الفن، رغم أنها اختارت الهندسة المعمارية بدلاً من التمثيل، وأضافت: “بعدين شافني حدا قللي انت شكلك نجمة في فرقة زنوبيا للفنون الشعبية والباليه شو رأيك؟ قلتله طبعاً أنا بحب الرقص كتير، جاهزة فوراً ورحت معه بنفس الدقيقة”، ولفتت إلى أنها اندمجت مع الفرقة بسرعة كبيرة “قدمنا عروض كتيرة ورحنا على روسيا وعلى السويد وعلى المنطقة العربية، وعملت مسرحيتين مع الفرقة نفسها، وشافوني المخرجين وقتها طلبوني لأعمال وهيك بلشت”.
سوزان نجم الدين صاحبة السعادة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى