سوريات

الفنان شادي زيدان يتعرض لجلطة دماغية حادة اثناء التصوير ويخضع في العناية المكثفة.

تعرض الفنان السوري شادي زيدان لازمة صحية مفاجئة اثناء تصوير مشاهده في مسلسل زقاق الجن والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك, وافادت مصادر طبية ان شادي زيدان قد تعرض لجلطة دماغية حادة وهو في وضع صحي صعب وتم وضعه على اجهزة التنفس الاصطناعي في غرفة العناية المكثفة.
وتنمنت الشركة المنتجة للمسلسل ان يمن الله عليه بالشفاء العاجل وان يعود لاحبابه واسرة المسلسل وذلك من خلال منشور لها على فيسبوك.
شادي زيدان جلطة دماغية
وكان الممثل السوري فاتح سلمان اول من اعلن عن تعرض شادي زيدان لازمة صحية مفاجئة من خلال منشور له على صفحته الرسمية في انستغرام حيث كتب فاتح سلمان :””الأخ الكبير الفنان شادي زيدان، تعرض لوعكة صحية وهو حاليا بالمشفى، وبدو دعائكم، الله يعافيك يارفيقي“.
شادي زيدان ازمة صحية
وتفاعل عدد كبير من الفنانين السوريين مع ازمة الفنان شادي زيدان الصحية حيث دعوا الله ان يشفيه ويعافيه ويعيده الى اهله ومحبيه سالما معافى, ونشر الفنان باسم ياخور منشورا على فيسبوك قائلا:”شادي زيدان تعرض اليوم لوعكة صحية حادة أثناء العمل الله يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة قلوبنا جميعاً معك ياشادي في هذه الأزمة ??”

كما تمنى الفنان ايمن رضا الشفاء العاجل لشادي زيدان وكتب على صفحته على فيسبوك:”الف سلامه عليك ياشادي
تمنياتي بالشفاء العاجل”

ويشارك الفنان شادي زيدان في مسلسل ”زقاق الجن“ تأليف محمد العاص، إخراج تامر إسحاق حيث تم استئناف تصوير المسلسل بعد توقف لمدة 5 ايام بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب الاراضي السورية، وزقاق الجن هو مسلسل من نوع جديد يحمل فكرة جديدة و تدور أحداثه في حارة دمشقية تجري فيها مجموعة من الأحداث الغريبة والجرائم التي يربطها البعض بالجن الحاضر في المنطقة قبل اكتشاف الحقيقة المفاجئة.
وكان آخر أعماله المسلسل الشامي ”الكندوش 2“ إخراج سمير حسين، الذي تناول قصة أحد الرجال الأثرياء ”عزمي بك“ الذي تنقلب حياته رأسا على عقب عندما يعجب بأرملة تسكن جواره، ويتزوجها سرا.
شادي زيدان وعكة صحية
شادي زيدان هو فنان سوري من مواليد العام 1974 وهو شقيق الفنان ايمن زيدان والفنان وائل زيدان , اشتهر شادي زيدان في اهم الاعمال السورية حيث لعب دور “عفيف” في مسلسل عيلة 7 نجوم, و تميز في دوره في مسلسل بيت جدي الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية، كما شارك في مسلسل أنشودة المطر من إخراج باسل الخطيب وشارك في الجزء السابع من مسلسل باب الحارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى