أخبار عجائبية

دعوى قضائية ضد ياسمين عز صاحبة “الصوت الشتوي” بتهمة ازدراء واحتقار المرأة!

تواجه الاعلامية المصرية ياسمين دعوى قضائية عاجلة رفعتها ضدها المحامية المصرية نهاد ابو القمصان وتتضمن الدعوة توجيه تهمة الاحتقار والتقليل من شأن المراة المصرية والعربية على حد سواء!
وقالت المحامية في تصريحات صحفية ان الدعوى جاءت بعد تصريحات ياسمين عز الاخيرة حول تعظيم الرجل على حساب كرامة المرأة واعتبرت المحامية ان ياسمين عز هي المحرض الاول ضد المرأة على مستوى مصر.
ياسمين عز الصوت الشتوي
وطالبت المحامية نهاد أبو القمصان من خلال صفحتها على الفيسبوك تفعيل هاشتاج حاكموا ياسمين عز على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن هناك ملفاً كبيرا يتضمن جميع تصريحات ياسمين عز. 
ويتضمن الملف قضايا شائكة شارك ياسمين عز في تأجيجها داخل مصر ومنها ما يعرف ب ازمة عروس الاسماعيلية حيث دافعت ياسمين عز عن الرجل الذي ضرب زوجته في ليلة زفافها حيث قالت ياسمين عز: “لو كل واحدة جوزها قالها كلمة أو خبطها خبطة اتطلقت، فستات مصر كلها هتقعد في بيوتها، الراجل طبعه حامي وحمش ومراته دورها إنها تحتويه”.

عروس الاسماعيلية ياسمين عز
ويتضمن الملف ضد ياسمين عز قضية “تصريحات الكرامة” حيث طلبت ياسمين عز من كل أنثى أن تعتبر شقيقها بمثابة الفرعون الصغير ويجب أن تنظف أرضية الحمام حتى لا يتأذى,وأن الرجل المصري عملة نادرة يجب أن تفتخر بها كل سيدة ويجب أن تقوم بتدليله ولا تطلب منه أن يجلب أي غرض للبيت حتى لا تهين كرامته، وإذا لزم الأمر عليها أن تضع ملابسها غالية الثمن على الأرض كي يخطو عليها بقدميه.
وأخيراً حديثها عن استخدام الصوت الشتوي أثناء الحديث مع الزوج كي تكون أنثى وأن تضع لقباً قبل مناداة الزوج باسمه مثل أستاذ أو دكتور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى