أخبار عجائبية

الفنان تيم حسن يعرض مكافأة مالية لمن يساعده في استعادة أمواله المنهوبة في لبنان (فيديو)

عرض بطل الهيبة الفنان تيم حسن مكافأة مالية في حال مساعدته على استعادة أمواله المحجوزة في المصارف اللبنانية, وذلك خلال كلمة القاها في بيروت خلال عرض فيلم الهيبة.
وخلال كلمة لتيم حسن وهو يرحّب بالموجودين في صالة السينما بالعاصمة اللبنانية بيروت و التي عبّر تيم حسن عن سعادته الكبيرة بوجوده في بيروت، مشيرة إلى أنها تعز عليه هذه المدينة لأنها درس فيها في تسعينات القرن الماضي.
وتابع تيم كلمته قائلا:”مسرور جداً أني موجود بيناتكم اليوم بشكل عام، وبشكل خاص خلال عرض فيلم الهيبة، وإن شاء الله يعجبكم الفيلم”.
وفي نهاية حديثه قال مازحا انه سيمنح مكافأة 10% من قيمة أمواله في البنوك اللبنانية لمن يستطيع مساعدته في استردادها.
“يلي بيقدر يساعدني اطلع مصرياتي من البنك، رح أعطيه 10 بالمية منهم”.

وتفاعل الجمهور العربي مع الفيديو الذي وثق تلك اللحظة، إذ اثنوا على عفوية تيم حسن الذي أضفى أجواء من البهجة على أجواء العرض.

وعلق أحد المستخدمين بالقول: ”حرام يروح تعبه الذي حرص على ادخاره خوفا من غدر الزمن. فمن حقه استرجاع حقوقه المنهوبة“.

مقترحات لحل المشكلة

اقترح احد المستخدمين : ”ليجمع فريق الهيبة مع الســ.ـلاح الذي يستخدم في العمل، ويدخلوا المصرف ويحصلوا على حقوقهم بالقوة ويساعدوا المودعين بالحصول على حقوقهم“.
وكان الاقتراح الاكثر تكرارا هو:تزويده بمسدس بلاستيكي يساعده على اقتحام المصرف وتلقين المصارف درسا لن ينسوه طيلة حياتهم.

في حين استغرب آخرون عن السبب الذي يدفع تيم حسن إلى وضع أمواله في المصارف اللبنانية؛ إذ كان بإمكانه التعامل مع المصارف الأجنبية كونه دائم السفر.

وكان تيم حسن فاجأ الحضور في العرض الأوّل لفيلمه السينمائي ”الهيبة“ في الإمارات العربيّة المتحدة، بـ“لوك“ جديد مختلف عن مظهر ”جبل شيخ الجبل“ الذي اعتادوا عليه في أجزاء الهيبة الخمسة.

وتخلص النجم اللبناني من لحيته الطويلة، واعتمد إطلالة الشارب ، كاشفا أن تغيير اللوك الخاص به متعلق بشخصية جديدة في عمل درامي جديد يحمل اسم ”الزند“ ومن المُتوقّع أن يبصر النور في الموسم الرمضاني المُقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى