سوريات

“خريف العمر” عمل درامي اجتماعي جديد يجمع الثنائي سلوم حداد وباسم ياخور في شهر رمضان القادم.

اعلنت شركة سما الفن الدولية عن موعد  انطلاق تصوير المسلسل الاجتماعي السوري “خريف العمر” الذي سيجمع الفنانين باسم ياخور وسلوم حداد من جديد بعد ان انتهيا من تصوير مسلسل العربجي والذي سيضاف الى ثمرة التعاون الناجح بين النجميين ياخور وحداد.
باسم ياخور وسلوم حداد
وسيبدأ تصوير مسلسل خريف العمر في  سوريا والامارات في منتصف الشهر الحالي كانون الثاني/2023 ليكون جاهزا لخوض السباق الرمضاني القادم ,والعمل يتكون من 30 حلقة متصلة وهو من تاليف يزن مرتجى وسيتولى اخراجه المخرج السوري المثنى صبح وسيشارك فيه نخبة من الفنانين السوريين سيتم الاعلان عنهم لاحقا.
و تدور قصة المسلسل حول شخصيتين اساسيتين سيقوم بهما ياخور وحداد ولكن كل شخصية ستكون في فترة زمنية مختلفة في اطار دراما اجتماعية مشوقة ولم تذكر الشركة المنتجة المزيد من التفاصيل حول العمل المرتقب وهو اول عمل تموله شركة سما الفن بعد توقف اعمالها منذ العام 2018 ! ومن اهم شركة سما الفن هي سلسلة بقعة ضوء بجميع اجزائه وكذلك يوميات مدير عام الجزء الثاني و مسلسل الخربة.

وكان الفنان باسم ياخور قد نشر البوستر الرسمي لمسلسل العربجي الذي يجمعه ايضا مع الفنان سلوم حداد والذي سيكون حاضرا في شهر رمضان المبارك 2023.
بوستر مسلسل العربجي
وكذلك شارك باسم ياخور وسلوم حداد في مسلسل ” ذا بورد” للكاتب والمخرج السوري هوزان عكو حيث تم الانتهاء من تصوير المسلسل في ابوظبي وسيعرض على المنصات فقط ولن يتم عرضه على الشاشة السغيرة.
باسم ياخور وسلوم حداد
ومسلسل ذا بورد يطرح فكرة جديدة لم يسبق ان تم طرحها في الدراما السورية مسبقا ! وتدور فكرة المسلسل حول الأشخاص الأثرياء ومن الذي يتحكم بثروتهم، ومن الذي يقف بوجه الأشخاص لمنعهم من تكوين ثروة !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى