سوريات

حرب اعلامية بين اليسا واصالة نصري بسبب اللاجئين السوريين في لبنان.

اشتعلت الحرب الاعلامية بين الفنانة اللبنانية اليسا والفنانة السورية اصالة نصري , بعد دعوة اليسا بشكل مبطّن في تغريدة لها على موقع تويتر اللاجئين السوريين المقيمين في لبنان الى العودة الى وطنهم سوريا ! وغردت اليسا قائلة :”حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري.وما بحياتي قللت احترام مع اي شعب، فكيف بالاحرى الشعب العربي لِ بنتمي إلو؟ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الانسان كرامتو. لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لاوطانكن”


وبالرغم من ان اليسا لم تسمِ اللاجئين السوريين بشكل صريح الا ان تغريدتها لم تعجب اصالة نصري التي ردت عليها قائلة :”كلنا بالأرض لاجئين وما حدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا,بدّنا نرحم بعض لأنّه ما في شي عم يرحمنا. الدّنيا صعبة وظروف الناس صعبة وما حدا حاطط فوق راسه خيمة واللي اليوم مُتاح بكره ما بنعرف لو ممكن. وكفاية نتجزّأ خلّنا مرّة وحدة نتوحّد”.
وعادت اليسا بتغريدة جديدة تتضمن ردا غير مباشرا على اصالة نصري وقالت فيها:”الحقيقة غريبة الناس كتير !!!كيف الأنسان بيلغي كل شي حلو و بركز عا شي أصلا فاهمو غلط! على العموم مش مشكلتي”


اليسا واصالة نصري اللاجئين
وأكدت أصالة في تغريدة لاحقة، أن اختلافها بالرأي مع إليسا لا يعني أن العلاقة بينهما انتهت أو ما إلى ذلك، موضحة: “نختلف بالآراء ما بيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتّى بالمبادئ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى