أخبار عجائبية

إليسا تسير على خطى أصالة نصري وتخلع حذاءها على المسرح (فيديو)

قامت الفنانة اللبنانية اليسا بخلع حذاءها على احد مسارح العاصمة الفرنسية باريس , وبررت اليسا فعلها بشعورها بالألم في قدميها بسبب الوقفة الطويلة على المسرح مع ارتداء الكعب العالي!

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، وظهرت في إحداها وهي تنزع الحذاء وتوجهت الى الجمهور وقدمت الاعتذار لهم وقالت بعفوية: “بعتذر مش قادرة شو بدي اعمل، اعذروني عندي وجع ما فيني ضل بالكعب العالي، بعتذر”.


تصرف اليسا الاخير مشابه لتصرف قامت به الفنانة السورية اصالة نصري حيث قامت اصالة بخلع حذائها بطريقة اعتبرها الجمهور مستفزة اثارت موجة انتقادات كبيرة ضدها وظهرت أصالة وهي جالسة على المسرح، فخلعت حذاءها ورمته، ثم اتجهت حافية القدمين على طرف المسرح لتحيي الجمهور، وعادت بعد ذلك لاستكمال الغناء.


واعتبر الكثير من المتابعين ان تصرف اليسا كان اكثر حضارية من تصرف اصالة نصري لكون اليسا قد تخلصت من الكعب العالي وراء الكواليس في حين ان اصالة نصري قامت بخلع حذائها فردة فردة امام عدسات المصورين ورمته الى جهة الجماهير الجالسة على المسرح! مما اعتبره الجمهور انه قلة احترام لهم وبررت اصالة نصري فعلتها في مقابلة تلفزيونية ان خلع الحذاء ضرورة لتحسين صوتها لان الصوت لديها يخرج من جميع انحاء جسمها ! حتى انه يخرج من بين فتحات اصابع قدميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى