سوريات

تيم حسن وبسام كوسا في عمل جديد بعد غياب طويل

بعود النجم السوري تيم حسن والفنان القدير بسام كوسا في عمل مشترك بعد آخر عمل جمعهما في العام 2009 في مسلسل” زمن العار ” ويعود تيم وكوسا في مسلسل “تاج” وهو من انتاج شركة الصباح -لبنان.
تيم حسن وبسام كوسا زمن العار
وأكد العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الثنائية ستكون الأبرز في دراما رمضان 2024، كونها تجمع قامتين فنيتين حققا نجاحات كبيرة في مسيرتهما، ولهما شعبية كبيرة عند الجمهور.

وسيكون مسلسل “تاج” من إنتاج شركة “الصباح”، وتدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي.

كما سيجمع العمل الدرامي الجديد تيم حسن مجددًا مع المخرج السوري سامر البرقاوي بعد النجاحات التي حققاها سويا في العديد من الأعمال آخرها مسلسل ” عاصي الزند” الذي عرض في دراما رمضان 2023.

وكان تيم حسن، قد نفى في وقت سابق وجود جزء ثان من مسلسل “الزند”، كاشفاً عن تعاون جديد بين صناع “الزند”، لإنتاج عمل درامي جديد يليق بتطلعات الجمهور.

وأعرب حسن عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” عن سعادته العميقة بمشاركته في “الزند” ونجاحه جماهيريا، ليصفه بأنه محطة هامة في حياته. وقال: “الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما يرضيكم”.

وأضاف: “أتجه والشركاء صادق الصبّاح سامر البَرقاوي عُمر أبو سعدة وزياد الخطيب إلى مسلسل جديد، ورحلة جديدة تليق بتطلعاتكم إن شاء الله، شكرا للجمهور الحبيب، أنتم زادنا وزوادنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى