أخبار عجائبية

توقعات مثيرة للعرّاف اللبناني ميشال حايك عن سوريا وبعض الدول العربية!

في نهاية كل عام يخرج العرّاف اللبناني ميشال حايك بمجموعة من التوقعات التي يتوقع حدوثها خلال العام الجديد! وينتظر الكثير من المتابعين توقعات ميشال حايك السنوية والتي تتحقق احيانا حتى لو كانت صدفة واليكم ابرز توقعاته عن سوريا وبعض الدول العربية لعام 2023 :
سوريا
توقع ميشال حايك ان تقوم الدولة السورية لاول مرة بالرد على هجوم معادي قادم من الكيان المحتل! وستكون ردة الفعل مفاجئة للجميع, كما توقع ان تكون الفنانة السورية اصالة نصري في دائرة الخطر الشديد.
وتوقع حايك ان تخرج الرياضة السورية من العتمة وان تكون الليرة السورية حديث الناس في الشارع السوري بعد اجراء تغييرات في البنك المركزي ستؤدي الى “تطيير رؤوس كبيرة” مقابل ذلك.
وتوقع حايك ان يكون الجيش السوري في مأزق عسير في المقابل سيعود كبار الصناعيين الى سوريا, واسماء الاسد محط انظار العالم بسبب جولات عالمية ستؤدي في النهاية الى عودة النازحين الى سوريا على شكل مواكب.
وتوقع حايك ايضا ان يشهد العام 2023 مرحلة نزع الفساد في سوريا,وسيرى العالم في الشرق والغرب مرحلة اعمار سوريا! كما توقع ان يشهد الوجود الامريكي في سوريا تزعزعا مفاجئا يؤدي الى تلاشي وجوده في الشمال السوري.
كما توقع ان تشهد المطارات السورية رحلات جوية ذهابا وايابا مع عواصم عربية واجنبية كثيرة ,وتوقع ايضا ان يبدأ النظام السوري بتغيير النظام وتغيير شكل الليرة السورية.
وتوقع حايك ان تخرج الكهرباء في سوريا من نظام التقنين وان تعود الى سابق عهدها 24/24 ! وتوقع ان تكون مدينة طرطوس في قلب عاصفة هوجاء!
وتوقع كذلك ان يعود التحالف السوري-المصري للواجهة وكذلك ثنائية بشار الاسد-اردوغان ستبهر العالم.

لبنان
توقع حايك حدوث عملية اغتـ.يال لشخصية معروفة في لبنان وستكون البترون وشوارعها مسرحا للاحداث! وتوقع حايك ان العين والحسد ستلاحق فرقة مياس اللبنانية وستكون امام قرار مصيري.
وتوقع كذلك ان يكون ملف السوريين في لبنان من اهم الاحداث التي ستظهر في لبنان عام 2023, وتوقع حايك ان تكون المخيمات الفلسطينية في لبنان مكانا لانطلاق شرارة مسلسل يبدأ بطلق ناري.
وتوقع ان تنظيم الدولة “داعش” سيتجول في شوارع لبنان بحرية.

فلسطين
توقع ميشال حايك ان يعود جدار برلين الى فلسطين بنسخة جديدة! وان تنطلق من القدس الشرقية شرارة! وسيحقق اسم شيرين ابوعاقلة انتصاران! وكذلك توقع ان يعم السلام قطاع غزة, وتوقع ان اغاني الثورة سيغنيها الفنان محمد عساف, وان تشهد مدينة جنين جنون عسكري لم يسبق له مثيل.

الاردن
توقع ميشال حايك ان يعود اسم الفنان الاردني المعتزل ادهم النابلسي للواجهة مجددا! وكذلك يدور الحديث عن حدثين في العائلة الملكية! وتوقع حايك ان يتم الكشف عن مخطط لضرب الخاصرة العسكرية البحرية في الاردن.
وكذلك توقع ان تشهد المملكة الاردنية اضرابات امنية عالية المستوى.

العراق
توقع ميشال حايك ان يكون للمراة العراقية المشهد الاعلى! وتوقع كذلك عن وجود ظاهرة طبيعية ستضرب العراق ارضا و جوا ! وتوقع ان يصدر الفنان العراقي كاظم الساهر اغنية تغزو الدول العربية.
وكذلك توقع حايك عن لعبة خطيرة يقودها مقتدى الصدر, وتحدث عن يوم كبير يظهر فيه العلم العراقي.

السعودية
توقع ميشال حايك ان موسم الرياض سيتوقف نتيجة لحدث مفاجيء. وكذلك زعزعة في الاسرة الحاكمة وستكثر الاسئلة عن ولي العهد القادم!
وتوقع كذلك ان الانفتاح الحالي في المملكة سيتصادم مع التعصب! وتوقع حايك ان الفنان محمد عبده سيكون في دائرة الخطر واخباره في كل الصحف! وكذلك توقع ان حجر الكعبة المشرفة سيكون خبرا مهما بسبب حدث ما.

الجزائر
توقع ميشال حايك ان تشهد الجزائر ثورة تطيح بشخصيات كبيرة! كذلك توقع ان يشهد عالم الطيران في الجزائر حدثا يحبس الانفاس! وتوقع ايضا ان تشهد الاسواق وسوق الاسهم عاصفة.

مصر
توقع ميشال حايك ان الرئيس السيسي سيأخد حق مصر في قضية سد النهضة! وتحدث كذلك عن مشهد انتقامي صارخ من بطولة شيرين عبدالوهاب! وتوقع حايك ان تكون هناك كارثة في الطرقات المصرية.
وتحدث كذلك عن عودة الكنيسة القبطية لتصدر المشهد المصري !وتوقع حايك ان يظهر اكتشاف فرعوني يغير مجرى العالم.

ليبيا
توقع حايك ان تكون طرابلس قبلة العالم! وتوقع ان تكون السواحل الليبية مسرحا لحدث مهم, وكذلك توقع هروب شخصيات ليبيبة معروفة الى الخارج ! وكذلك تحدث عن تواجد سعودي مكثف في ليبيا.

تونس
توقع حايك ان الشعب التونسي بصورة مفاجئة سيقول كلمته التي تفاجيء العالم, وكذلك يدور الحديث عن اكتشاف ثروة طبيعية تغير حياة الشعب التونسي, والفنان صابر الرباعي سيكون تحت الاضواء!
وتوقع حايك ان حدثا مهما داخل الاتحاد العام للشغل التونسي سيشكل اكبر صدمة في تاريخ تونس الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى