سوريات

تاكيد وجود جزء ثاني لمسلسل العربجي.

اكدت الفنانة السورية روبين عيسى ان هناك جزء ثاني لمسلسل العربجي قيد التحضير, وقالت روبين والتي لعبت دور “بديعة” في العربجي انها سعيدة جدا بالنتائج الايجابية التي حققها العربجي خلال فترة عرضه بشهر رمضان الماضي بسبب وجود الفنانة ديما قندلفت “بدور” التي شاركتها بطولة المسلسل.


وكانت النهاية الغير واضحة لمسلسل العربجي تؤكد وجود جزء آخر للعمل حيث حملت الحلقة الاخيرة من مسلسل “العربجي” انقساما في آراء المشاهدين إذ وصفها البعض “بالنهاية المشوقة والمنصفة” لابطال المسلسل, فيما هاجمها البعض الاخر ووصفها بالجامدة لكونها قضت على البداية المشوقة للأحداث، ولم تقود الى انتصار فريق على آخر او بمعنى آخر انتصار الخير على الشر او بالعكس.

روبين عيسى في زقاق الجن
وفيما يتعلق بشخصية “نورية” في مسلسل “زقاق الجن”، بينت أنها استهجنت الدور بداية عند قراءته على الورق واعتبرت أنه لا يناسب عمرها بأن تكون أمّاً لشاب، وكانت الفكرة أن الشخصية متزوجة بعمر صغير وتعاني من بعض المشكلات مع “والدها- أيمن زيدان”.

من جهة أخرى، قالت الفنانة السورية إنها تابعت العديد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان المبارك مثل “الزند” و”العربجي” و “زقاق الجن”، وتحاول حاليا متابعة الأعمال التي لم يسعفها الوقت لمشاهدتها خلال الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى