سوريات

باسم ياخور يبرر مشهد تقبيل حذاء سلوم حداد في العربجي ويبدي رايه في باب الحارة.

يستمر الفنان باسم ياخور في تبرير مشهد تقبيل حذاء الفنان سلوم حداد في مسلسل العربجي في كل اطلالة اعلامية له بسبب الجدل الكبير الذي اثاره ذلك المشهد,وفي اخر لقاء اعلامي في برنامج “مراحل” اعتبر باسم باخور أن مشهد تقبيل قدم شخصية “ابوحمزة النشواتي ” الذي يؤديها الفنان سلوم حداد في العربجي كان مشهدًا ضروريًّا، وأقدم عليه كممثل وليس كـ باسم ياخور، موضحاَ ان “عبدو العربجي انحنى وقبّل حذاء ابوحمزة النشواتي”.وشدد على أنه كان يؤدي دور شخصية تحتاج إلى الركوع عند قدم ظالمها، مضيفًا أنه “لا يرى في ذلك أي خطأ”، ومؤكدًا أنه قام بمجرد دور مطلوب منه، ولم يقدم في النهاية “مشهدًا مسيئًا”.


وعن مسلسل “العربجي” الذي يلعب دور البطولة فيه، أكد ياخور أن مشروع مسلسل “العربجي” تم التحضير له منذ 3 سنوات، مبينًا أن فكرته بدأت من رغبة الخروج من محيط البيئة الشامية إلى بيئة مشابهة لكن “فانتازية”، لافتًا إلى أنهم اتفقوا على أن يكون مشوقًا منذ الحلقة الأولى إلى نهايته، وينطلق منذ بدايته بوتيرة عالية.

باسم ياخور وباب الحارة
وفي تعليق لباسم ياخور عن أسئلة تتعلق بباب الحارة فقال أن: “باب الحارة انتهى.. لم يعرض علي، وإن عرض عليه في أجزائه الاخيرة فحكماً لن أشارك..” مشيرًا في رده إلى ان الاجزاء الأولى كانت أفضل.

افضل فنان/ة كوميدي في سوريا
وخلال سؤاله عن الفنان الافضل في الكوميديا قال ياخور ان الفنان الذي يخشاه على الصعيد الكوميدي هو عبدالمنعم العمايري ويعتبره “جوكر” التمثيل، كما يرى الفنانتين شكران مرتجى وأمل عرفة الأفضل في الكوميديا.

برنامج اكلناها
وعن برنامجه السابق الذي قدمه “أكلناها”، قال الفنان السوري إن زميله الفنان ميلاد يوسف يستحق اعتذارًا منه، لأنه واجه أسئلة محرجة في “أكلناها”، مشددًا على أنه “فوجئ بنفسه بالأسئلة التي يتم وضعها من قبل القائمين على البرنامج ولا علاقة له بها”.
وأشار إلى أن الأسئلة وضعت لميلاد يوسف بغرض تحقيق “ترند” من الحلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى