سوريات

باسم ياخور مندهش من شخصية تيم حسن في الزند ويبرر تقبيل حذاء سلوم حداد في العربجي(فيديو)

اعرب الفنان باسم ياخور عن اعجابه الكبير بالشخصية التي يقدمها الفنان تيم حسن في مسلسل “الزند” وخلال مقابلة صحفية مع منصة “غلوبال” قال ياخور ان تيم حسن ابداع في اللهجة الساحلية لكونه من منطقة طرطوس التي لا تبعد كثير عن مدينة اللادقية التي يتحدث المسلسل بلهجتها.
واضاف ياخور ان الدور الذي يقدمه تيم حسن في مسلسل الزند هو شيئ مدهش لا يشبه مسلسل الهيبة وبعيدا عن التكرار , واعتبر باسم ياخور ان شخصية عاصي الزند هي شخصية ذكية واخاذة وقدمها تيم حسن بمنتهى الذكاء والبراعة.

وابدى باسم ياخور اعجابه بمخرج مسلسل الزند “سامر البرقاوي ” معتبرا انه اضاف للعمل لمسة بصرية وحقق صورة سينمائية عظيمة لم يسبق لها مثيل, وابدى ياخور اعجابه بالدور الذي قدمه الممثل انس طيارة في الزند, وسبق ان اجتمع باسم ياخور مع انس طيارة في مسلسل الواق واق.
وفي نهاية اللقاء اعتبر باسم ياخور ان مسلسل الزند من الاعمال المدهشة التي تضاف الى الاعمال السورية التي نفتخر بها.
باسم ياخور يقبل قدم سلوم حداد
وتطرق باسم ياخور لتقبيل حذاء الفنان سلوم حداد بشكل مهين في مسلسل العربجي واعتبر ان المشهد مبرر لكونه يحكي قصة شاب تعرض للذل والاهانة والابتزاز امام ابنته وهو مستعد لتحمل كل انواع الذل والاهانة مقابل حماية عائلته وخاصة ابنته لذلك يمكن تبرير المشهد من باب التنازل عن المباديء مقابل صون شرف العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى