سوريات

باسم ياخور في ثلاث شخصيات مختلفة في اعمال رمضان.

يطل النجم باسم ياخور على جمهوره بثلاثة اعمال مختلفة سيقدمها خلال الشهر الفضيل, وستكون لياخور مشاركة مميزة جدا هذا الموسم من خلال الشخصيات الثلاث الغير متشابهة التي سيظهر بها.
وتتجه انظار المتابعين الى شخصية عبدو العربجي التي سيقدمها في مسلسل “العربجي” وهو شخص بسيط يتعرض لظام كبير في حياته ، ويسكن “عبدو” في أحد الأحياء الدمشقية وهو “حي النشواني”، وهو رجل يحمل كل الفضائل والصفات الحسنة، لكن القدر يعاكسه تماماً، ويدخله في صراعات محتدمة بين الخير والشر، قد تدفعه للتخلي عن الفضائل التي طالما تغنى بها.
باسم ياخور عبدو العربجي
وحاول صناع العمل الخروج من البيئة الشامية التقليدية التي قدمت للناس عبر سنوات طويلة، ما يجعل منه تجربةً جديدة، قد تدفع الكثيرين للسير بهذا النهج مستقبلاً، وتقديم أعمال بيئة شامية مختلفة كلياً عن تلك التي اعتاد الجمهور مشاهدتها.
والمسلسل من بطولة: باسم ياخور، وسلوم حداد، وديما قندلفت، ونادين خوري، وطارق مرعشلي، وفارس ياغي، وروعة ياسين وآخرين، وهو من تأليف عثمان حجا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف الدين السبيعي.
اما الشخصية الثانية التي سيقدمها باسم ياخور فهي شخصية ضابط امن تقع بين يديه جريمة قتل غامضة ولكنه يسعى جاهدا لتحقيق العدالة اثناء مجريات التحقيق وذلك في مسلسل خريف عُمر الي سيجمع ” باسم ياخور بسلوم حداد مرةً ثانية، ويشاركهما في البطولة كل من عبدالمنعم عمايري، ومعتصم النهار، وكارمن لبس، وقمر خلف، وهو من إخراج المثنى صبح.
ويقدم “خريف عُمر” الكثير من القصص الاجتماعية بقالب مختلف، ورؤية مختلفة، وفق ما أكد صناعه، مؤكدين أن الجمهور أمام رؤية مختلفة تماماً عما شاهدوه سابقاً في أعمال درامية سورية.
باسم ياخور خريف عمر
اما الشخصية الثالثة التي سيقدمها ياخور خلال السباق الرمضاني الحالي فهي شخصية جريئة للغاية حيث سيقدم دور قائد لتنظيم داعـ.ش في مدينة الموصل العراقية وذلك في مسلسل “ليلة السقوط” الذي يحاكي أحداثاً حقيقية حدثت فعلا في الموصل ويروي بالتفصيل قصة سقوط مدينة الموصل بأيدي تنظيم داعـ.ش والفترة التي حكم بها التنظيم المدينة في الفترة بين عام 2014-2017، وكيف كانت الحياة تدار هناك، موثقاً الأحداث المأساوية التي عاشها أهل الموصل، حتى الوصول لتحريرها بالكامل.
باسم ياخور ليلة السقوط
والعمل من تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمي، وبطولة: باسم ياخور، وصبا مبارك، وطارق لطفي، وكندة حنا، وميلاد يوسف، وذو الفقار خضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى