أخبار عجائبية

أدهم النابلسي سيلجأ للقضاء لمحاسبة أنجي خوري.

قرر الفنان الاردني المعتزل ادهم النابلسي اللجوء للقضاء لوضع حد للاشاعات والاخبار الكاذبة التي تطلقها الشابة السورية انجي خوري والتي كان اخرها اعلان حملها بطفل من النابلسي!وخلال مقابلة مع مجلة نواعم قال ادهم النابلسي انه بدأ في اجراءات مقاضاة انجي خوري ووكّل محامي للشروع باجراءات محاسبة خوري بتهمة القذف والذم وتشويه السمعة وتلفيق التهم.
وقال أدهم النابلسي في تصريحاته: “ليست المرة الأولى التي يروج فيها هذا النوع من الشائعات، وكل مرة أتعامل معها بصمتٍ وهدوءٍ ولا أرد على محرضي هذه الأكاذيب”.
وأضاف قائلاً: “ومع ذلك، هذه المرة الشائعات قد نالت من سمعتي وسببت أضرارًا لي في حياتي الشخصية والعملية، ولذلك قررت اللجوء للقضاء ومحاسبة كل من يثير الشائعات والأكاذيب ضدي”.


وختم أدهم النابلسي تصريحه الفوري بالتأكيد على عدم حدوث أي شيء بينه وبين الممثلة إنجي خوري، وأنه سيعمل على حماية سمعته ومحاسبة كل من يروج الشائعات بدون رحمة.
وكانت الشابة المثيرة للجدل إنجي خوري قد ادعت أنها حامل من الفنان الأردني المعتزل بحسب ما نشرت على حسابها في موقع “إنستغرام”.
انجي خوري حامل من ادهم النابلسي
ونشرت أنجي صورا شعاعية لجنين وعلقت عليها: “بحبك لو شو ما عملت فينا بس حرام عليك كرمال ابنا محمد ما تتركني بالشارع والعالم تتمسخر علينا، حرام مو ذنبي ابن محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك”،
مؤكدة حبها الكبير له وهددت بالان، تحار إذا لم يتجاوب معها أدهم ويرجعها إلى بيتهما.
حمل انجي خوري من ادهم النابلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى