أخبار عجائبية

المغربية مريم حسين: رونالدو لم يسجل في المغرب عمداً واليسا فنانة منافقة (صور)

قالت الفنانة المغربية مريم حسين ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعمّد عدم تسجيل اي هدف في منتخب بلادها “المغرب” وذلك لانه يعتبرها بلده الثاني وله فيها مصالح اقتصادية كثيرة ومنها الفندق الفخم الذي بناه في مدينة مراكش المغربية!
واضافت مريم حسن ان دموع الدون التي اظهرها امام الكاميرات في نهاية المباراة والتي رافقته الى غرفة المنتخب البرتغالي كانت دموع تماسيح او بمعنى آخر تمثيلية حتى لا يظهر انه غير منتمي لبلده الام البرتغال!
مريم حسين دموع رونالدو
كما هاجمت مريم حسين الفنانة اللبنانية اليسا ووجهت اليها تهمة بالنفاق بكل صراحة !حيث نشرت مريم فيديو ظهرت خلاله إليسا في بداية المونديال وهي تعبر عن سعادتها بفوز البرتغال، ولطالما صرحت عن حبها لكريستيانو رونالدو، ولكن عندما خسر كريستيانو رونالدو ورفاقه المباراة عادت اليسا لتعبّر عن فرحتها بفوز المغرب معتبرة أنه يكتب التاريخ بكأس العالم في قطر، وهو ما اعتبرته مريم حسين ”نفاقا“ في التشجيع.
ونشرت مريم حسين صورة في خاصية الستوري الخاصة بها على انستغرام تعليق إليسا الجديد الذي يهنيء المغرب وكتبت على الصورة “النفاق كون كان بنادم”
مريم حسين اليسا منافقة
واحتفلت مريم حسين بفوز بلدها المغرب على المنتخب البرتغالي ونشرت العديد من الفيديوهات عبر خاصية الستوري في إنستغرام، ظهرت خلالها وهي ترقص بالعلم المغربي للتعبير عن سعادتها بالتأهل التاريخي لـ“أسود الأطلس“ إلى دور نصف النهائي للمونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى